رايان سيكرست يعود من جديد كمذيع لبرنامج اكتشاف المواهب American Idol"حماة الوطن": جماعة الإخوان فشلت في زعزعة استقرار الدولةوزيرة الثقافة تفتتح مهرجان سماع الدولي للإنشاد والموسيقى الروحيةالجالية المصرية في نيويورك تنظم وقفات تأييد للرئيس السيسيرئيس مصلحة الجمارك يعود من السعوديةسقوط عاطل لاتهامه بالاتجار بالحشيش فى إمبابةإحالة عاطلين إلى محكمة الجنايات بتهمة سرقة سائق توك توك بالإكراهفيديو.. تعرف على جهود الشرطة في حفظ الأمن خلال أسبوعضبط 65 مخالفة مرافق و45 قضية تموينية بسوهاجمحافظ كفرالشيخ: مولنا مشروعات للشباب بـ 565 مليون جنيه لتوفير 11636 فرصة عملفيديو.. المصريون يحتشدون أمام مقر إقامة الرئيس السيسي بنيويورك لتأييدهمصر تُدين الحادث الإرهابى فى محافظة كربلاء العراقيةجريدة "القبس" الكويتية تعتذر لمصر عن نقل صورة مفبركة من الأناضولالداخلية تعلن مقتل إرهابى تابع لحركة حسم فى تبادل لإطلاق النار بالمطرية"اليوم السابع" يحذر من تداول أخبار مفبركة بلوجو الموقع.. الإخوان يزيفون للتضليلمكتبات دار الكتب تحصد المركز الأول بدوري المعلوماتعبد المهدي: العراق يسعى لبناء علاقات عميقة وممتدة مع الصينجونسون يناقش في نيويورك موضوع خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبيمصر تُدين الحادث الإرهابي في محافظة كربلاء العراقيةوزير الدفاع الكويتي يؤكد أهمية جاهزية الجيش في ظل أوضاع المنطقة

مدير المرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنين

   -  
تفقد اللواء علاء متولى مساعد الوزير، مدير الإدارة للمرور، صباح اليوم السبت الخدمات المرورية والأمنية المعينة على جميع الطرق الرابطة بين المحافظات والارتكازات الأمنية بالطرق السريعة، وشدد على تأمين رحلات المواطنين من الأقاليم والقاهرة الكبرى.

ووجه اللواء علاء متولى، بتكثيف التواجد الأمنى والمرورى، وتفعيل خدمات الإغاثة والخدمات المرورية على الطرق والمحاور، لمواجهة المواقف الطارئة، وتسهيل وتسيير حركة المرور بهذه الطرق.

وأشرف مساعد الوزير للمرور، على حملات مرورية بالطرق السريعة، لرصد المخالفات المرورية، وشدد على عدم التهاون فى رصد المخالفات، والعمل على فك أى ازدحام مرورى فى حالة رصده من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالإدارة.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة