محافظ بني سويف يمهل مسئولي التعليم 48 ساعة لحل مشكلات المدارسمحافظ قنا يفتتح مشروع صرف صحي الشيخ ركاب بـ"الجبلاو"محافظ الدقهلية: لا يمكن تحويل مركز طب أسرة ميت الفرماوي إلى مستشفىالموافقة على 652 طلب تقنين أراضي أملاك الدولة ببني سويفمحافظ قنا يتابع أعمال قافلة طبية ضمن مبادرة "حياة كريمة"(صور)محافظ بني سويف: نولي اهتماما بمشاركة حقيقية للشباب في حل المشكلات (صور)محافظ بني سويف يتابع منظومة العمل بـ12 إدارة مركزية شرق النيل (صور)استعدادا للعام الدراسي.. رئيس جامعة المنوفية يتفقد الكليات (صور)الدكتورة دعاء سهيل تتسلم جائزة مهرجان الفضائيات العربية فى أجواء من السعادةسلطنة عمان تدين هجوم أرامكو: تصعيد لا طائل منهالحريري: الإصلاح الاقتصادي في لبنان يتطلب وقتا وجهدازلزال انتخابي في تونس.. "اشمئزاز" من السياسيين سبب صعود "الرجل الآلي"جريفيث: تبني الحوثيين لهجوم أرامكو يبعد اليمن عن السلامشبكة أمريكية: استهداف أرامكو تم بـ20 طائرة مسيرة و10 صواريخ كروزوزير الطاقة الأمريكي: إيران تتسبب في "دمار هائل" في الشرق الأوسطالبحرين تدين الهجوم على منشأتي أرامكو بالسعودية: اعتداء آثممقتل شخص وإصابة آخر في إطلاق نار بمقاطعة أونتاريو الكنديةالمصرية للاتصالات: سرعة الإنترنت في مصر ارتفعت 53% في آخر 6 أشهرخيانة وطائفية.. جرائم الكتائب وإسرائيل ضد أبرياء صبرا وشاتيلا6 آلاف طفل معرضون للخطر بسبب حريق كاتدرائية نوتردام.. اعرف التفاصيل

تحرير 25 قضية سلع مجهولة المصدر خلال 3 أيام

-  
الرقابة التموينية - أرشيفية

تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع فروعها بمديريات الأمن المختلفة لمتابعة حركة الأسواق وضبط المتلاعبين بالسلع الغذائية من تحرير 25 قضية سلع مجهولة المصدر، خلال 3 أيام.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة، وجار استمرار الحملات الأمنية.
يأتي ذلك في إطار جهود وزارة الداخلية بتكثيف الرقابة التموينية على الأسواق لمحاربة الغلاء والاحتكار وضبط الأسعار والحفاظ على استقرار كافة السلع والمواد التموينية والبترولية وضبط حركة الأسواق وذلك لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة