عرض خاص للفيلم المصري "لما بنتولد" في مهرجان الجونة بحضور أبطالهناهد السباعي: سعيدة بحضور مهرجان الجونة السينمائينجوم الفن في احتفالية الشراكة بين مهرجان الجونة و Facebookيوسف الحسيني عن مصر في عهد الإخوان: كنا شبه منبوذين من الدولالسعودية: سنرد على هجوم أرامكو في الوقت المناسبالخشاب: الجزيرة مؤسسة صهيونية مستعربة لوأد المقاومة الفلسطينيةحافظ على مسافة الأمان.. نصائح للتعامل مع الشبورة المائية صباحًاالكويت تؤكد ضرورة محافظة الجيش على جاهزيته فى ظل أوضاع المنطقةمحمد رمضان يتعاون مع محمد سامي في رمضان 2020الجندي: مروجو الشائعات تفوقوا على المنافقين زمن النبي في التدليسصور.. تفاصيل مقتل إرهابي من حركة حسم في تبادل لإطلاق نار مع الأمنفي عيد ميلادها.. سهير المرشدي: اشتبكت مع كرم مطاوع و"أنوثتي الطاغية" أبكتنيصور وفيديو| رومانسية كارينا كابور مع زوجها ونجلها في حفل عيد ميلادهاصور| ساويرس يستقبل النجم الأمريكي نيت باركر على السجادة الحمراء بـ"الجونة السينمائي"تشكيل بيراميدز لمواجهة إنبي بالدوريالإسماعيلي يفوز على الجونة بهدف في بداية مشواره بالدوريعبد الرحمن مجدي: الإسماعيلي استحق نقاط مباراة الجونة عن جدارةالمصري يختتم استعداداته لحرس الحدود بإستاد السويسالإسماعيلي يرفض الراحة قبل مواجهة الأهلي الليبي بالبطولة العربيةوزير الشباب والرياضة يرشح "عفيفي" لعضوية قصور الثقافة

جهاز الإسماعيلى يستبعد تشكيلة ودية البلاستيك من مواجهة إنبى الليلة

   -  

قرر الجهاز الفنى للنادى الإسماعيلى، بقيادة محمود جابر، إراحة اللاعبين الذين شاركوا فى ودية الأمس أمام البلاستيك والتى انتهت بفوز الدراويش بهدفين مقابل هدف، فى مواجهة إنبى المقرر لها الخامسة عصر اليوم السبت على استاد بتروسبورت فى ختام معسكر الاسماعيلى بمدينة 6 أكتوبر .

وحقق الإسماعيلى فوزاً على فريق البلاستيك، أحد أندية المظاليم، بهدفين مقابل هدف فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين مساء أمس الجمعة ضمن سلسلة المباريات التجريبية استعدادا للموسم الجديد.

هدف الإسماعيلى الأول سجله حازم مرسى فى الشوط الأول عقب تقدم فريق البلاسيتك ثم سجل محمد هاشم هدف الانتصار من ضربة رأسية فى الشوط الثانى.

بدأ الفريق بتشكيل ضم كلا من أيمن رجب حارس مرمى، محمد هاشم ،محمد عمار، أحمد فتحى كاستيلو، محمد الضرف، مصطفى فارس، مدحت فقوسة، بيكيتى سيلفا، نيمار، حازم مرسى، محمد حمدى زكى.

ويستعد الإسماعيلى لمواجهة أهلى بنى غازى الليبى فى دور الـ 32 للبطولة العربية والمقرر لها 13 سبتمبر المقبل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة