هل تحب شوكولاتة نوتيلا؟ إنها ممزوجة بعرق الأطفال الأكراد في تركيا (تحقيق)"3 ألقاب ضائعة".. تعرف على تاريخ مواجهات حسام حسن أمام الأهليالأهلي يختتم استعداداته لسموحة.. وتأهيل متوليكاف يعلن حكم مباراة الزمالك وبطل السنغالالبدري يستدعي 5 محترفين لمعسكر منتخب مصر المقبلتجديد حبس عامل قتل زوجته في المرجاستعجال تحريات المباحث في اتهام ربة منزل بسرقة 13 ألف جنيه بشبرا"التشريع" يقضى بأحقية المعلمات في الحصول على إجازة مرافقة الزوج للخارجمجلس الدولة يعتمد الجزء الثانى من الحركة القضائيةقطاع المنافذ يضبط 6 قضايا تهريب بقيمة 240 مليون جنيهمرور الجيزة يحرر 1925 مخالفة انتظار خاطئالأمن العام يضبط 27 قطعة سلاح ناري و149 قضية مخدراتسقوط سائق بحوزته 100 كيلو بانجو قبل توزيعها على عملائهالداخلية: رصد غسل أموال من تجارة المخدرات بـ 35 مليون جنيهالأمن العام يضبط ترسانة أسلحة بمسكن عنصر إجرامى في المنيابهدوء ومن غير عصبية.. نصائح للتعامل مع الزوج الأنانى"حقوق لغة الإشارة للجميع"..العالم يحتفل غدا باليوم العالى للغات الإشارةباحثون كنديون يطورون أحجار بناء صديقة للبيئةتأخر قطارات خط "القاهرة - الإسكندرية" بسبب عطل في الإشاراتمأمور مركز إهناسيا يؤدي تحية العلم مع طلاب "النويرة" ببني سويف (صور)

مجازاة رئيس القطاع القانوني ومحام بـ"القاهرة للصوتيات والمرئيات"

-  
أصدرت المحكمة التأديبية العليا حكمها في القضية رقم ١٤ لسنة ٦١ قضائية بمجازاة رئيس القطاع القانوني ومحام بشركة القاهرة للصوتيات والمرئيات بعد ثبوت ارتكابهما مخالفات مالية وإدارية وقانونية.

وأكدت المحكمة عبر أسباب حكمها أن المخالفين خلال الفترة من ٢٠ نوفمبر ٢٠١٧ حتى ٥ فبراير ٢٠١٨ لم يؤديا العمل المنوط بهما بدقة وأمانة وسلكا مسلكًا معيبًا لا يتفق والاحترام الواجب للوظيفة العامة مما ترتب عليه المساس بمصلحة مالية للشركة جهة عملهما.

وكشفت المحكمة في حيثياتها عن صحة ما جاء في تحقيقات إدارة التفتيش الفني على الإدارات القانونية بوزارة العدل بأن أحمد محمد كمال، المحامي بالشركة لم يحضر جلسة الاستئناف رقم ٢٨٧٠ لسنة ٢١ قضائية مما ترتب عليه صدور حكم باعتباره كأن لم يكن، وتلاعب في أجندة الجلسات بالشطب على عبارة "شطب الاستئناف رقم ٤٠٦٣ لسنة ٢١ قضائية" وإضافة ما يفيد أنها تأجلت لجلسة أول أبريل ٢٠١٨ وترحيل ذلك بالأجندة، فأصدرت المحكمة حكمها بمجازاته بغرامة تعادل خمسة أضعاف الأجر الوظيفي الذي كان يتقاضاه في الشهر عند انتهاء خدمته.

تأديب رئيس مدينة الإسماعيلية ومسئولين بمركز فايد

وتبين أن سيد أحمد غريب، رئيس القطاع القانوني لم يقم بتكليف أحد أعضاء الإدارة بحضور جلسة الاستئناف رقم ٤٠٦٣ قضائية المنعقدة بجلسة ٥ فبراير بسبب إبلاغ مباشر الدعوى الأول بمرضه، وقضت المحكمة بمجازاته بعقوبة الإنذار.

وأصدرت المحكمة حكمها المتقدم بحضور المستشار فوزي عبد الهادي، ممثل النيابة الإدارية، وبعرض منطوق الحكم وأسبابه على المستشار عبد الرؤوف موسى، وكيل فرع الدعوى التأديبية وافقت النيابة الإدارية على الحكم وقررت عدم الطعن عليه أمام المحكمة الإدارية العليا، حيث جاء متفقًا وصحيح حكم القانون وقائمًا على سببه المبرر له قانونًا ومستخلصًا استخلاصًا سائغًا من الأوراق والتحقيقات. مجازاة رئيس القطاع القانوني ومحام بـ"القاهرة للصوتيات والمرئيات" مجازاة رئيس القطاع القانوني ومحام بـ"القاهرة للصوتيات والمرئيات"
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة