دموع واستعراضات في افتتاح الدورة الثالثة لـ«الجونة السينمائي»أروى جودة تتألق بفستان ناعم في افتتاح مهرجان الجونة الثالثمنى زكي تعلن عن اتفاقية بين "اليونيسيف" و"الجونة السينمائي"سماء الجونة تشتعل بالألعاب النارية في فقرة استعراضية لـ"مياس"60 صورة لنجوم الفن على السجادة الحمراء في مهرجان الجونةرغم أنباء انفصالهما.. شيري عادل ومعز مسعود معا في افتتاح "الجونة السينمائي"فايا يونان تغني "بنلف" في "الجونة السينمائي" رثاءً لنجوم فارقونامؤتمر قصيدة النثر فى ضيافة أتيليه القاهرة بمشاركة الجزائر غدًاالمؤلف والملحن طارق العربى طرقان: الصدفة قادتنى لعالم الصغار (حوار)مني زكي: اتفاقية بين منظمة اليونسيف ومهرجان الجونة السينمائي لدعم حقوق الطفلمينا مسعود : سعيد بعودتي للقاهرة| صورالجونة السينمائي يكرم المخرجة مي المصري ويمنحها جائزة الإنجاز الإبداعي| فيديومطار الغردقة يجتاز تجديد المراجعة السنوية لشهادة اعتماد الأيزو الدوليةالجنايني يجتمع بالحكام استعداداً لانطلاق الدوري.. وإلغاء الحكم الإضافيمحمد رمضان: بقدم للجمهور شيء مش موجود في مصر.. فيديودبابات تعبر نهرًا في روسيا دون حاملات .. فيديوعايشين في لبخة.. توفيق عكاشة يشن هجوما عنيفا على الممثلين والمذيعين لهذا السبب.. فيديوالثواني الأخيرة تمنح الزمالك انتصارا مثيرا.. وفوز الأهلي بدوري اليد3 نجمات بإطلالات متشابهة فى حفل افتتاح مهرجان الجونة.. تعرف عليهنانهيار أحمد الفيشاوي في مهرجان الجونة السينمائي.. تفاصيل مثيرة

هل اتباع نظام " صفر" كربوهيدرات مفيد لفقدان الوزن.. اعرف الحقيقة

   -  

يمكن أن يكون النظام الغذائى الخالى من الكربوهيدرات أكثر من مجرد حمية كيتو، حيث إن النظام الغذائي للكربوهيدرات صفر هو النظام الذى يتجنب فيه أكبر قدر ممكن من الكربوهيدرات.

ولكن الكربوهيدرات هي مصدر مهم للجسم لتوليد الطاقة، ووفقا لتقرير موقع " onlymyhealth" فإن الدخول في نظام غذائي خالى من الكربوهيدرات يعني التخلص من جميع هذه الأطعمة الصحية من النظام الغذائي.

على الرغم من أننا نعتقد أننا النظام الخالى من الكربوهيدرات يتخلص من  الدهون،  فإنه مفهوم خاطئ لأننا نخفض بعض العناصر الغذائية المهمة للجسم.

اضرار النظام الخالى من الكربوهيدرات 

معظم الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات غنية بالمعادن والبروبيوتيك والألياف المضادة للأكسدة والفيتامينات، وبالتالى فإن خفض الكربوهيدرات يعني الحد من تناول هذه العناصر الغذائية الهامة التى يمكن أن تؤدي إلى أمراض القلب ومرض الزهايمر، ولا يوجد شيء يمكن أن يحل محل فوائد تناولها بشكل طبيعي.

في المتوسط ​، يجب أن يتناول المرء ما لا يقل عن 25 جرامًا من الألياف يوميًا للحصول على جهاز هضمي سليم، كما أن الألياف تساعد أيضا فى الحفاظ على صحة الجهاز الهضمي وتعمل على منع الالتهابات الداخلية وتحسين الصحة العقلية للجسم.

خفض الكربوهيدرات يقلل بشكل كبير من تناول العديد من العناصر الغذائية الرئيسية الموجودة في الأطعمة، بما في ذلك الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة والألياف والدهون الحيوية وحتى الدهون الصحية، ويمكن أن يؤثر هذا النقص فى العناصر الغذائية على وظيفة المناعة، والصحة المعرفية، وزيادة خطر الإصابة بالأمراض المزمنة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة