غدًا.. آخر فرصة لتقدم طلاب الشهادات الأجنبية فى "تقليل الاغتراب"أبرز 10 مشروعات قوانين مؤجلة للحسم فى الدور البرلمانى الخامساحذر.. تركيب رادارين أعلى محور صفط اللبن لمراقبة السرعات الجنونية تجنبًا للحوادثاليوم.. محافظ القاهرة يوقع بروتوكول تعاون مع بنك التنمية الصناعيةشبورة صباحية ومائل للحرارة على الوجه البحري.. تعرف على توقعات طقس الثلاثاءألوان الباستيل تسيطر على عرض أزياء إميليا ويكستيد فى أسبوع الموضة بلندنفي عيد ميلادها.. علامات سينمائية بارزة في مسيرة عبلة كاملللمرأة.. أعرفى حقوقك فى قانون العمل وأبرزها إجازة الوضع"كاميرات المراقبة " تكشف المتهم بسرقة الشقق فى وادى حوفوفد اتحاد الكرة يعود من السعودية بعد المشاركة فى عمومية الاتحاد العربىقلق فى الزمالك من غموض مدرب الأهلى قبل مواجهة السوبرالأهلي يسابق الزمن لتجهيز رامي ربيعة لمباراة السوبربعد التوصية بالإيقاف عامين.. وزير الرياضة يرفع حالة الطوارئ لبحث أزمة رفع الأثقالمواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاءالأرصاد الجوية تعلن طقس اليوم الثلاثاء"إزاى تختار البنك إللى تتعامل معاه؟" فى برنامج "بنكنوت" على "نغم إف إم"فرص الاستثمار بصناعة الحديد السعودية على طاولة المؤتمر الدولى للصلب"الأرصاد": طقس اليوم معتدل.. والعظمى بالقاهرة 33كمال أحمد: غياب تفاعل الأحزاب مع السوشيال ميديا "طبيعي" في ظل عدم فاعليتهامهندسات تخطيط الآبار ضيوف "كلام ستات" على "ON E".. اليوم

اليوم.. أول اجتماع للجنة الخماسية المؤقتة في اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني

   -  
عمرو الجنايني

تعقد اللجنة الخماسية المؤقتة لإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني اجتماعها الأول في الواحدة ظهر اليوم، السبت، بالمقر الرئيسي للاتحاد.

ومن المقرر أن يبدأ الاتحاد برئاسة عمرو الجنايني في استقبال وسائل الإعلام اعتبارا من الثانية والنصف بعد الظهر في قاعة المؤتمرات الصحفية تمهيدا لعقد مؤتمر صحفي لتقديم اللجنة وإعلان ما تم التوصل إليه خلال الاجتماع من قرارات.

ويسبق اجتماع اللجنة المؤقتة للجبلاية برئاسة عمرو الجنايني جلسة فى تمام العاشرة صباحا مع الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، فى مقر الوزارة.

يذكر أن الدكتور جمال محمد على، نائب رئيس اللجنة الخماسية، كشف لـ "صدى البلد"، عن ملامح الاجتماع الأول للجنة وقال إنه سوف يشمل إجراء تعديل فى لائحة النظام الأساسي لتفادي وجود أي ثغرات فى اللائحة التى لم يتم اعتمادها بشكل رسمي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وقال جمال محمد علي إن تعيين المدير الفنى لمنتخب مصر الوطنى خلفا للمكسيكى خافيير أجيرى سيكون على أجندة الملفات المطروح مناقشته في اجتماع السبت فى ظل طرح العديد من الأسماء على الساحة لتولى القيادة الفنية للفراعنة الكبار.

وأوضح جمال محمد علي أن الاجتماع سوف يتطرق إلى طرح برنامج لتطوير المدربين والارتقاء بمستواهم خلال الفترة القادمة من أجل اكتساب الخبرات والاستفادة منهم مستقبلا إلى جانب مناقشة شروط المسابقات والمساهمة فى تطويرها من أجل إفادة الكرة المصرية.

وشدد نائب الجبلاية على أن اللجنة الخماسية لن تعقد اجتماعاتها بشكل شهرى لمناقشة الملفات المطروحة على الساحة الرياضية، لافتا إلى أن الاجتماع سيكون شبه يومى فى بعض الأحيان من أجل تذليل أي عقبات بعد انطلاق المسابقات المحلية خلال الفترة القادمة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة