لبشرة صافية ونظيفة.. اعرفى إزاى تعملى حمام البخار فى البيتالتشكيل المتوقع للزمالك ضد الاتحاد السكندرى فى الدورىسيراميكا كليوباترا يواجه السكة الحديد وديا "اليوم"قبل الظهور فى النسخة 61.. السجل التاريخى للأهلى والزمالك فى الدورىللرياضيين تعرف على أسباب الإصابة بتمزق الغضروف الهلالى وخطورتهألسن عين شمس تفتتح اليوم قسم اللغة البرتغالية وتحتفل بالطلاب الجدداليوم .. جمعيات رجال الأعمال تعرض رؤيتها عن كيفية جذب الاستثماراتشكري: كلمة الرئيس السيسي أمام الأمم المتحدة تؤسس لتفعيل العمل الدولي المشتركالرئيس السيسي يجري حوارًا مفتوحًا مع رؤساء الشركات الأمريكيةالحلقة الرابعة لـ"أقوى أم فى مصر" مع إسلام إبراهيم على الحياة.. الجمعة"توماس كوك" تعلن إفلاسها وتتقدم بطلب للتصفية الإجبارية"آليات التصدى للإرهاب من خلال التعليم" ضمن محاور ملتقى الهناجر الثقافىاليوم.. سماع الشهود في محاكمة 12 متهمًا بالانضمام لـ"داعش"اليوم.. الحكم على 9 متهمين في قضية "رشوة التموين"وزير الخارجية: الرئيس السيسي سيعقد لقاءات ثنائية مهمة مع الجانب الأمريكي.. فيديوصبحي عسيلة: الإعلام المعادي يحاول شراء مصدر للخبر.. فيديوالمستشار الإعلامي لرئيس حماس: مصر دائما تساند القضية الفلسطينية وتعمل على حلها.. فيديوعزة فتحي: الشخصية المصرية تعرضت للتجريفسميرة سعيد تخضع لجلسة تصوير من أجل The Voice.. صوربفستان مثير للجدل .. نسرين طافش تتألق بالأسود من مهرجان الجونة.. صور

بحد أدنى 50 %.. جامعة سوهاج تستقبل اليوم طلاب الثانوية لتنسيق المرحلة الثالثة

   -  
تنطلق اليوم السبت بجامعة سوهاج أعمال التنسيق الإلكتروني للمرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة، بحد أدنى ٥٠% للشعبتين العلمية والأدبية، وايضًا المتخلفين عن مرحلتي التنسيق الأولى والثانية. 

وأكد الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج أن الجامعة حريصة على تقديم وتوفير كل سبل الدعم للطلاب والإجابة على جميع التساؤلات الخاصة بعملية التنسيق، كما حث الطلاب على التروى والتركيز وتحري الدقة قبل كتابة الرغبات.

كما أضاف الدكتور صفا محمود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن أعمال التنسيق للمرحلة الثالثة تستمر لمدة 5 أيام حتى الأربعاء ٢٤ أغسطس الجاري، مشيرا إلى أن الجامعة منذ بداية مرحلة التنسيق قد قامت بتجهيز 12 معملا و600 جهاز كمبيوتر من أحدث الأجهزة، وتوفير جميع الإمكانيات لسهولة التسجيل، والاستعانة بفريق من العاملين ذوي الخبرة للقيام بأعمال التنسيق.

جامعة سوهاج تعلن استمرار أعمال التنسيق لطلاب الثانوية غدا

وأضاف الدكتور محمود أبو المجد مدير شبكة المعلومات بالجامعة أنه تم تخصيص بعض المعامل المركزية بالحرم الجامعي القديم للتنسيق الإلكتروني، وهي المعمل التجاري بمدرجات كلية التجارة "نادي تكنولوجيا المعلومات"، ومعامل مركز مشروع تطوير نظم تقويم الطلاب والامتحانات بمبنى كلية الطب البشري ومعامل الحاسب الآلي بالمبنى الأكاديمي بكلية الطب، وذلك بداية من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثالثة عصرًا.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة