عودة آلاف السوريون إلى قُراهم في ريفيّ حماة وإدلبالسعودية وبريطانيا تبحثان تطورات الأوضاع الإقليمية والدوليةبافاريا تدعو إلى تمديد الرقابة على الحدود مع النمساالتعاون الإسلامي يدين تصريحات نتنياهو: "خطيرة وعدوانية"وزير الخارجية التركي: تصريحات نتنياهو "محاولة انتخابية دنيئة"وزير الخارجية: لن يفرض أي طرف إرادته في مفاوضات "سد النهضة"إبرام بروتوكول روسي إيراني بـ1.2 مليار يورو لبناء محطة كهربائيةالبيت الأبيض: مستعدون للتحرك في حالة أي هجوم إيراني على السعوديةلمرضى داء الجزر المريئى.. نظام غذائى يحميك من المضاعفاتاتحاد الكرة يشارك في اختيار خليفة لـ«آل الشيخ» في رئاسة الاتحاد العربي«كانو سبورت» يُهدي رئيس الأهلي القميص رقم 10.. «أبرز أساطير الكرة الأفريقية»انطلاق بطولة العالم للاسكوش 24 أكتوبر تحت سفح الأهراماتماذا يحقق الزمالك في الإياب الأفريقي بعد الخسارة 2-1 ذهابًا؟الدولار يواصل الهبوط بالبنوك.. وتوقعات بكسر حاجز الـ١٦جنيهًا آخر العامرئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لتوصيل المرافق للمناطق الصناعية والحرة بالمنياالإفتاء: جمهور الفقهاء اتفق على جواز نسبة ولد الزنا لأمههل رفضت السيدة فاطمة الزهراء الزواج من الإمام على؟.. تعرف على القصةشاهد أوراق بدر الدين أبو غازى عن الخدمات الثقافية للجماهير عام 1973صور العملات الأثرية المضبوطة بمطاري الأقصر وأسيوط"جامعة بنى سويف" تحصل على شهادة الأيزو9001 في جودة الجهاز الإداري

محافظ الوادى الجديد: إزالات فورية للمتقاعسين عن سداد تقنين وضع اليد

   -  
مبنى محافظة الوادي الجديد

أكد اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، ضرورة سداد حق الدولة الخاص بطلبات تقنين وضع اليد في المدة المحددة، وذلك على مستوى مراكز المحافظة الخمس.

من جانبه، قال المهندس مجدى الطماوى، رئيس مركز الخارجة، إن الوحدة المحلية بالتنسيق مع قوات الأمن نفذت حملة إزالات موسعة على الأراضي الزراعية للمتقاعسين عن سداد حق الدولة في تقنين وضع اليد.

وأضاف رئيس مركز الخارجة أن الحملات مستمرة ضد جميع المتقاعسين في سداد الأقساط الأولى من تقنين أوضاع اليد، وذلك على مستوى القرى بمراكز المحافظة.

وكان محافظ الوادى الجديد أعلن مطلع الشهر الجارى انتهاء المهلة التي حددتها المحافظة للمزارعين لسداد الدفعة الأولى من أقساط تقنين وضع اليد، خاصة أن المحافظة أمهلت المزارعين أكثر من مهلة منذ العام الماضى.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة