باولو يقود هجوم الطلائع أمام المقاولون فى افتتاحية الدورىالزمالك يخوض مراناً لتصحيح أخطاء السوبر استعداداً للاتحاد فى الدوريحسام البدرى يصل اتحاد الكرة لاستلام مهمة تدريب المنتخب.. صورالدوري المصري.. 5 خواجات يظهرون لأول مرة فى الإيجبشيان ليجابتسامات ميتشو وجدية فايلر.. 7 صور تجسد الصدام الأول بين مدربى القطبينمفاجأة.. منافس الزمالك الأفريقى يحضر خسارة الأبيض أمام الأهلى فى السوبراتجاه للاكتفاء بالغرامة لرفع الإيقاف عن اتحاد الأثقالس و ج.. كل ما تريد معرفته عن إصابات الأهلى بعد السوبرانطلاق الدوري المصري بلقاء طلائع الجيش والمقاولون العرباتحاد الكرة يستدعى جميع المحترفين لمعسكر أكتوبر المقبلحسام البدري يُشكل الجهاز المعاون لمنتخب مصر خلال 48 ساعةبتكلفة 3.5 مليون جنيه.. محافظ القليوبية يتفقد إنشاءات كوبري ميت حلفا العلوي الجديد بقليوبالقومي لأسر الشهداء والمصابين ينظم رحلة لدير جبل الطير بسمالوط .. صورتعرف على قصة منزل أقامت فيه العائلة المقدسة ليلتين بأسيوط .. فيديو وصورحرق محلات الأقباط والفنادق وسيارات الشرطة.. جرائم جماعة الإخوان بالأقصر.. صورتنفيذ محاور وشبكة طرق بطول أكثر من 6 آلاف كم في سيناءعنف واشتباكات وتخريب مرافق وقطع طرق.. تاريخ الملف الأسود للإخوان الإرهابية بالقليوبيةسعد الجمال يُنهى خصومة ثأرية بين عائلتين بالجيزة..صورمستشفى سعاد كفافى تنظم قوافل طبية لعلاج المرضى غير القادرينصور .. "التنظيم والإدارة" ينظم جولة لطلاب التدريب الصيفى بالعاصمة الإدارية

مش لازم ماسكات.. نصائح للتخلص من الهالات السوداء أهمها شرب الماء

   -  

الهالات السوداء من أكثر المشاكل التي يعاني منها أغلبنا، ونلجأ لاستعمال الكثير من المنتجات لحل هذه المشكلة، لكنها لا تؤدي النتيجة المطلوبة، لكن من الممكن التخلص منها من خلال اتباع مجموعة من النصائح وهي نقلا عن موقع"ويكي هاو" كالآتي:

الإكثار من شرب الماء

زيادة نسبة الأملاح في الجسم تجعل تلك الأملاح تجمع في منطقة الوجه وخاصة حول العينين، مما يؤدي لظهور الهالات السوداء، لذلك يجب شرب المياه بكثرة للتخلص من تكتلات الأملاح.

ترك المشروبات الكحولية

إن الأشخاص الذين يشربون المشروبات الكحولية يمتلكون تلك الهالات السوداء أكثر من غيرهم، حيث إن تلك المشروبات تؤدي لجفاف الجسم، مما سيجعل من الصعب عليه التخلص من تلك الهالات السوداء، كما ينصح الأطباء بالتقليل من شرب القهوة و الابتعاد عن التدخين.

عدم إرهاق العينين

الجلوس أمام التلفاز أو الكمبيوتر له أثر سلبي على صحة العينين، فإن هذه العادة تؤدي إلى إجهاد العينين، ويلعب دورا مهما في ذلك ظروف الإضاءة غير المريحة للعينين.

تغيير وضعية النوم

إذا كنت ترغب في أن تعرف كيف تتخلص من الهالات السوداء فإنك يجب أن تغيير وضعية نومك، فلها تأثيرا على صحة عينيك، كما أنها تؤدي لزيادة مشكلة الهالات السوداء المزعجة حول العينين.

3b541b3b-47f3-41a7-9912-68c23de09f5d
83a9a913-9211-43a6-9752-804e5e9d83e2
e650a51b-7421-4cc4-a892-88f3dfa18222
1d301180-fbed-4d7c-b827-fa141f3467c3
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة