«ميتشو» يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبرأدانه العالم وتبناه الحوثيون.. القصة الكاملة للهجوم على "أرامكو"مبروك عطية: "الإسلام مش صلاة وصيام وإنما بناء شخصية" (فيديو)توفيق عبد الحميد: مليش أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعيخبير أمن معلومات يكشف عن خطورة الأخبار الكاذبة على السوشيال ميديا.. فيديوتوفيق عكاشة: أسافر للسياحة.. وأحب الطعام المغربي.. فيديوأخبار الفن | محمد رمضان يكشف حقيقة زواجه من حلا شيحة.. وقبلة أحمد فهمى لـ هنا الزاهداخبار الفن والفنانين .. إليسا ونوال الزغبي تعيدان متابعة بعضهما على تويتر بعد الصلح.. وبنات كريم فهمي تواصل إثارة الجدلأحلام تتغزل في أنغام بعد إعلان حفلها بالسعوديةتعرف على 73 منطقة معرضة للسيول وتجمعات الأمطار بمحافظة مطروحمحمد بركات يكشف عن سبب اعتزاله كرة القدم.. فيديوسيد معوض ينشر صورة جديدة برفقة بركاتتامر حمزة: "قيد عائلى" تجربة ممتعة جمعت جيلين والتعامل مع 35 ممثلا صعبدعوى تبديد ضد زوج باع منقولات زوجته لأداء العمرة برفقة والدتهالتحريات: لا شبهة جنائية فى العثور على جثة فتاة أكتوبر..وأزمة نفسية سبب انتحارهامجدي كامل ينشر صورًا من بروفات " الملك لير"5 معلومات عن خطط تطوير قطاع الكهرباء.. أبرزها وصول العدادات الذكية لمليون عداداخبار ماسبيرو.. دخول والدي رئيسة نايل دراما للمستشفىعلي الحجار يكشف سر طلب توفيق عبد الحميد مبلغا ماليا كبيرا للظهور في "صاحبة السعادة"الرجالة بتخون ليه؟؟.. الإجابة فى 6 نقاط

بعد منعها من ممارسة أي نشاط إعلامي.. ريهام سعيد: حسبي الله ونعم الوكيل

   -  
"بعد منعها من ممارسة أي نشاط إعلامي.. ريهام سعيد: حسبي الله ونعم الوكيل"

علقت الإعلامية ريهام سعيد، على قرار مجلس نقابة الإعلاميين بمنعها من ممارسة أي نشاط إعلامي لحين توفيق أوضاعها القانونية مع النقابة، على خلفية التحقيق في حلقة برنامج صبايا التي تقدمها على قناة الحياة، والتي تناولت خلالها موضوع السمنة وأثارت استياء سيدات مصر.

ونشرت ريهام، صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكتبت معلقة عليه: "حسبي الله و نعم الوكيل، توكلت عليك يا رب يا أعظم وأكبر وأقوي من أي حد إنك السميع العليم". 

كما قررت النقابة أيضًا، عقب اجتماعها الطارئ مساء اليوم، إبلاغ النيابة العامة ضد ريهام سعيد بخصوص ممارسة نشاط إعلامي بالمخالفة لقواعد القيد في النقابة.

وقالت نقابة الإعلاميين برئاسة الدكتور طارق سعدة، إنه بالإشارة إلى ما ورد بتقرير المرصد الإعلامي للنقابة من تجاوزات مهنية وأخلاقية ببرنامج صبايا، وحيث إنه بالبحث في جداول القيد بالنقابة تبين أن ريهام سعيد غير مقيدة بجداول النقابة، كما أنها غير حاصلة على تصريحات مزاولة المهنة، وذلك بالمخالفة للقانون رقم 93 لسنة 2016، والذي حظر مزاولة النشاط الإعلامي دون القيد بالنقابة أو الحصول على تصريح منها.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة