بالفيديو - عاد إليكم من جديد.. بوفون يتألق ويقود يوفنتوس لفوز صعب على فيروناالتشكيل - جريزمان وسواريز في هجوم برشلونة ضد غرناطة.. وميسي احتياطيلاعب الإسماعيلي: لا يمكن أن نمر بموسم آخر سيءمباشر في إيطاليا - ميلان (0) - إنتر (0).. هدف ملغي للروسونيريمباشر الدوري الإسباني - غرناطة (1)-(0) برشلونة.. هدف أول بعد مرور 63 ثانيةبالفيديو - لايبزج يواصل عروضه بثلاثية في بريمن ويحافظ على الصدارةالأهلي لـ في الجول: عنصر جديد انضم لجهاز فايلرعرض خاص للفيلم المصري "لما بنتولد" في مهرجان الجونة بحضور أبطالهناهد السباعي: سعيدة بحضور مهرجان الجونة السينمائينجوم الفن في احتفالية الشراكة بين مهرجان الجونة و Facebookيوسف الحسيني عن مصر في عهد الإخوان: كنا شبه منبوذين من الدولالسعودية: سنرد على هجوم أرامكو في الوقت المناسبالخشاب: الجزيرة مؤسسة صهيونية مستعربة لوأد المقاومة الفلسطينيةحافظ على مسافة الأمان.. نصائح للتعامل مع الشبورة المائية صباحًاالكويت تؤكد ضرورة محافظة الجيش على جاهزيته فى ظل أوضاع المنطقةمحمد رمضان يتعاون مع محمد سامي في رمضان 2020الجندي: مروجو الشائعات تفوقوا على المنافقين زمن النبي في التدليسصور.. تفاصيل مقتل إرهابي من حركة حسم في تبادل لإطلاق نار مع الأمنفي عيد ميلادها.. سهير المرشدي: اشتبكت مع كرم مطاوع و"أنوثتي الطاغية" أبكتنيصور وفيديو| رومانسية كارينا كابور مع زوجها ونجلها في حفل عيد ميلادها

"فوربس " : تويوتا تودع "لاند كروزر" بسبب ضعف المبيعات حول العالم

-  

أكد تقرير نشرته مجلة فوربس الاقتصادية، أن شركة تويوتا العالمية المتخصصة فى صناعة السيارت، قررت وقف بيع تويوتا من طراز لاند كروزر، بسبب ضعف مبيعاتها حول العالم.

ووفقاً للمجلة الإقتصادية ، فإن بدأ إنتاج السيارة لاند كروزر تم منذ عام 2007، ولم يتلق سوى تحديث بسيط فى عام 2016، وتستخدم السيارة ذات الدفع الرباعى على الطرق الوعرة .

وصرح رئيس الذراع الأمريكية لتويوتا، جيم لينتز، العام الماضى، أن الشركة تدرس بقوة جميع الفئات التى تنافس فيها لتتأكد من التركيز على الفئات الأكثر ربحية، ونتيجة لذلك، توقع المحللون من فترة وقف تويوتا لعدد من الموديلات ذات المبيعات البطيئة فى بعض الأسواق.

ووقف بيع لاند كروزر لن يكون خطوة غريبة، لأن الشركة باعت 3235 نسخة فقط منها العام الماضى فى أمريكا الشمالية، مع بيعها لحوالى 1,877 نسخة منها فى السبعة أشهر الأولى من 2019، وهى مبيعات متواضعة.  

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة