لبشرة صافية ونظيفة.. اعرفى إزاى تعملى حمام البخار فى البيتالتشكيل المتوقع للزمالك ضد الاتحاد السكندرى فى الدورىسيراميكا كليوباترا يواجه السكة الحديد وديا "اليوم"قبل الظهور فى النسخة 61.. السجل التاريخى للأهلى والزمالك فى الدورىللرياضيين تعرف على أسباب الإصابة بتمزق الغضروف الهلالى وخطورتهألسن عين شمس تفتتح اليوم قسم اللغة البرتغالية وتحتفل بالطلاب الجدداليوم .. جمعيات رجال الأعمال تعرض رؤيتها عن كيفية جذب الاستثماراتشكري: كلمة الرئيس السيسي أمام الأمم المتحدة تؤسس لتفعيل العمل الدولي المشتركالرئيس السيسي يجري حوارًا مفتوحًا مع رؤساء الشركات الأمريكيةالحلقة الرابعة لـ"أقوى أم فى مصر" مع إسلام إبراهيم على الحياة.. الجمعة"توماس كوك" تعلن إفلاسها وتتقدم بطلب للتصفية الإجبارية"آليات التصدى للإرهاب من خلال التعليم" ضمن محاور ملتقى الهناجر الثقافىاليوم.. سماع الشهود في محاكمة 12 متهمًا بالانضمام لـ"داعش"اليوم.. الحكم على 9 متهمين في قضية "رشوة التموين"وزير الخارجية: الرئيس السيسي سيعقد لقاءات ثنائية مهمة مع الجانب الأمريكي.. فيديوصبحي عسيلة: الإعلام المعادي يحاول شراء مصدر للخبر.. فيديوالمستشار الإعلامي لرئيس حماس: مصر دائما تساند القضية الفلسطينية وتعمل على حلها.. فيديوعزة فتحي: الشخصية المصرية تعرضت للتجريفسميرة سعيد تخضع لجلسة تصوير من أجل The Voice.. صوربفستان مثير للجدل .. نسرين طافش تتألق بالأسود من مهرجان الجونة.. صور

إعدام 178 كيلو أغذية و35 لتر عصائر لتغيرها في الخواص خلال حملة لصحة البحر الأحمر| صور

   -  
حملة لصحة البحر الأحمر

شنت مديرية الصحة بالبحر الأحمر، اليوم الجمعة، حملة مكبرة للمرور على الأسواق والمنشآت الغذائية بجميع مدن المحافظة، تنفيذا لتعليمات أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، وتوجيهات الدكتور تامر مرعي، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة.

وأسفرت الحملة التي قادتها الدكتورة نيرمين ناجي، مدير عام الطب الوقائي بمديرية الصحة، عن المرور على 37 منشأة من المنشآت الغذائية شملت المطاعم والفنادق والأسواق وثلاجات حفظ اللحوم والفراخ ، وتم إعدام 178 كيلو أغذية متنوعة، و35 لتر عصائر لتغيرها في الخواص الطبيعية.

كما تم تحرير 26 محضرا لنقص الاشتراطات الصحية وعدم وجود شهادة صحية، وسحب23 عينة من الأغذية المتنوعة لإرسالها إلى المعامل المركزية لتحليلها والتأكد من سلامتها.

وأكد الدكتور تامر مرعي، وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، استمرار الحملات تباعا حسب الخطة الموضوعة لمحاربة الفاسدين والحفاظ على الصحة العامة لمواطني محافظة البحر الأحمر والمترددين عليها.


حملة لصحة البحر الأحمر
حملة لصحة البحر الأحمر
حملة لصحة البحر الأحمر
حملة لصحة البحر الأحمر
حملة لصحة البحر الأحمر
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة