تعديل تشكيل اللجان العلمية.. وقرار جديد بشأن جامعات قبرصرئيس الوزراء من بورسعيد: تطبيق "التأمين الصحي" كان حلما منذ سنوات وبدأ تحقيقهرئيس الوزراء: نعمل على تحقيق تطلعات المواطنين.. ونستهدف ميكنة 174 خدمة بنهاية العامرئيس الوزراء يتفقد مستشفى السلام بورسعيدسامح عاشور يتفقد أعمال بناء مبنى نقابة المحامين الجديد"صحة الفيوم" ترفع درجة الاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد (صور)صحة الشرقية: إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بالزقازيقفصل الكهرباء عن 3 مناطق سكنية ببني سويف لصيانة المغذيات السبت المقبل"مشروعك" يمول 62 فرصة عمل بـ11 مليون جنيه في أسبوعين ببني سويفوفاة زين العابدين بن علي.. أين زعماء صورة قمة سرت الشهيرة؟زين العابدين بن علي.. أول "مخلوعي" الربيع العربيبومبيو: الولايات المتحدة ترغب في "حل سلمي" مع إيرانحزب "أزرق أبيض" يتعهد بتشكيل حكومة ائتلافية بشرط "تنحي" نتنياهوتحالف دعم الشرعية: إحباط هجوم إرهابي باستخدام زورق مفخخ في اليمنأمين عام الأمم المتحدة يدعو لرفع اسم السودان من قائمة الإرهابالبنتاجون: سنقدم لترامب خيارات الرد على هجوم أرامكومجلس السيادة بالسودان يقرر العفو عن عدد من قادة الحركات المسلحةمالحة وتهدد الأراضي.. زراعات سيوة في خطر بسبب الآبار العشوائيةمياه الغربية تزف بشرى سارة للمواطنين خلال احتفالات أكتوبراستمرار أعمال الصيانة الدورية لأعمدة الإنارة بشوارع القصير

«خليها تصدي»: تراجع أسعار السيارات بعد قرار البنك المركزي خفض أسعار الفائدة

   -  
قال محمد شتا، المتحدث باسم حملة "خليها تصدي- زيرو جمارك"، إن قرار البنك المركزي بخفض سعر الفائدة لـ1.5% يؤثر إيجابيا على راغبي شراء السيارات والبائعين، مؤكدًا أن القرار يؤدي بالتبعية لخفض أسعار السيارات.

وأوضح خلال لقائه ببرنامج "الجمعة في مصر"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر": أن مصر لديها فرصة كبيرة للبدء في صناعة وتجميع السيارات.
خبير اقتصادي: تخفيض جديد في سعر الفائدة الفترة المقبلة (فيديو)

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة