إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالشرقيةضبط خطيب بالأوقاف انتحل صفة مأذون شرعي ببني سويفكشف غموض سرقة سيارة نقل من قائدها تحت تهديد السلاح في بني سويفسفير مصر في جاكرتا يستقبل مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية خلال زيارته إلى إندونيسيا| صورنصري: الجزيرة تروج الشائعات حول حسن معاملة قطر للعمال.. فيديوبه 13 عيادة متخصصة.. رئيس الوزراء يتفقد مستشفى السلام في بورسعيدتوزيع شنط المدارس على أطفال مسابقة القرآن الكريم بـ القاهرةطرحت بالمزاد دون علمه.. مواطن يستغيث بعد انتزاع هيئة الثروة السمكية أرضهلوقف سيل الفيديوهات المفبركة.. رئيس "الأعلى للإعلام" يلتقي بوفد شركة جوجل الأحدأمن ماسبيرو يحظر التصوير بالمحمول داخل الاستديوهاتالأحد .. الصحفيين تناقش كتاب نصوص من الوادي المقدسفى ذكرى ميلاده..مناقشة كتاب هيكل بين المصداقية والموضوعية بالصحفيينالأعلى للإعلام يستكمل مناقشة شكاوى واردة حول مخالفات المواقع والقنوات..الأحد المقبلالاحتفاء به بعد رحيله.. من هو فؤاد اسكندر آخر وزير للهجرة المكرّم من الوزارة اليومفصل الكهرباء عن مناطق بمدينة بني سويف لصيانة المغذياتبالصور: رصف الطبقة السطحية بطريق مطار سانت كاترين94 ألف طن قمح رصيد صومعة الحبوب والغلال للقطاع العام بميناء دمياطالنيابة تحقق في استخراج "فوطة" من بطن مريضة بمستشفى خاص في المحلةرئيس الوزراء: ثورة لإصلاح الدولة المصرية بقيادة السيسيبسبب فستانها.. درة تتعرض لموقف محرج في حفل افتتاح مهرجان الجونة

هاني الناظر: استخدام الليزر في إزالة الشعر آمن على المرأة الحامل

   -  
قال الدكتور هاني الناظر، أستاذ الأمراض الجلدية: إن استخدام الليزر لإزالة الشعر آمن جدًا حتى على المرأة الحامل، ولا يتسبب في الإصابة بالسرطان كما يروج على السوشيال ميديا، مشيرا إلى أن الحل الوحيد لعلاج الصلع هو زراعة الشعر بعد سن الـ 30، ولا توجد أعشاب معينة تساعد في علاج تلك المشكلة.

وأشار خلال لقائه ببرنامج "الجمعة في مصر"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر": إلى أنه في حالة التعرض للحروق يجب وضع المكان المصاب تحت تيار قوي لصنبور المياه لمدة 10 دقائق، ثم تجفيف المنطقة بقطعة قماش قطنية، ثم وضع كريم التطهير.

نصائح هاني الناظر للمصطافين للتعامل مع لسعة قنديل البحر

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة