رسمياً .. حسين عبد اللطيف مدربا لمنتخب الكرة النسائيةأحمد أيوب وسيد معوض أبرز المرشحين للعمل ضمن الجهاز المعاون لمنتخب مصرسلة سموحة 18 المرتبط تهزم الجياد في أولى مبارياتهاشاهد.. مباراة آرسنال وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الأوروبيأوباميانج يقود هجوم آرسنال أمام فرانكفورتسلة سموحة بنات تحت 16 عاما تقسو علي سبورتنجسموحة يتوج بدرع بطولة منطقة الإسكندرية للسباحةمفارقة غريبة في تعيين حسام البدري مديرا فنيا لمنتخب مصرمجاهد ومنتصر فى صفوف منتخب ٢٠٠١يسيتش يعلن قائمة الإسماعيلي إستعداداً لمواجهة الجونةموعد مباراة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك والقنوات الناقلةالدولية للطاقة الذرية تناقش دور الإشعاع النووى فى الحفاظ على الآثار القديمةفى ذكرى رحيلها .. شاهد 10 لوحات الرسامة الروسية زينايدا سيريبرياكوفافيديو لوزارة التربية والتعليم يوضح كيفية تحميل كتاب الباقة للصفوف الأولىشذى تطرح "المرأة المستقلة" مع أوكا وأورتيجامينا مسعود يصل "الجونة" ويستعد لحفل افتتاح الدورة الثالثةالاستعدادات النهائية لحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي | صوربالأسماء.. حركة تنقلات لرؤساء الشركات بقطاع البترولالقصة الكاملة لاغتصاب سيدة أمام طفليها على يد 3 خطرين بالشرقيةأصالة عن ابنتها شام: "أغلى من نور عيني"

هاني الناظر يكشف أسوأ توقيت يتعرض فيه الإنسان لأشعة الشمس

   -  
قال الدكتور هاني الناظر، أستاذ الأمراض الجلدية، إن اسوأ توقيت للتعرض لأشعة الشمس من العاشرة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا؛ لأنها حارقة ومضرة للجلد.

وأضاف أن أفضل توقيت للتعرض لأشعة الشمس في الفترة بعد الشروق حتى التاسعة صباحًا، وقبل الغروب مباشرة؛ حيث إنها تساعد في علاج بعض الأمراض مثل الصدفية، ودعم فيتامين "د" في الجسم.

وأوضح خلال حديثه ببرنامج "الجمعة في مصر"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر": أن التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة من أحد مضاعفاته ظهور التجاعيد المبكرة، داعيًا لاستخدام غطاء الرأس لتجنب التعرض لضربات الشمس.

وأشار إلى أن "السونا" ليست مضرة ولكنها تساعد على خروج السموم من الجسم، ناصحًا ضرورة تناول 3 لتر مياه يوميًا، بجانب الإكثار من الخضراوات والفاكهة.

نصائح هاني الناظر للمصطافين للتعامل مع لسعة قنديل البحر

لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة