طقس اليوم معتدل على الوجه البحرى.. والعظمى بالقاهرة 32 درجة"البخيل وأنا".. أسماء: زوجى تركنى بالمستشفى وهرب من دفع تكاليف الولادةتوقف حركة المرور أعلى طريق إسكندرية الصحراوى بسبب حادث تصادمالتأمين الصحى الشامل: التعاقد على تقديم خدمات للقطاع الخاص وفق تسعيرة معتمدةبدء التصويت فى الإنتخابات الرئاسية بتونس" العصار" يستقبل الطلاب الحاصلين علي منحة للسفر إلى الصين للتدريب على القطارات الكهربائيةوفاة أرملة الرئيس التونسى الراحل الباجى قايد السبسىالنشرة المرورية.. كثافات متوسطة بمعظم محاور وميادين القاهرة والجيزةالصليب الأحمر الأفغاني يستأنف أنشطته بعد رفع حظر طالبانمقتل وإصابة 19 مسلحا في غارة جوية شمال أفغانستاناستمرار انقطاع الكهرباء عن آلاف المنازل في اليابان بسبب الإعصار "فاكساي"وفاة زوجة الرئيس التونسي يوم انتخاب سلفهمراكز الاقتراع في تونس تفتح أبوابها للتصويت في الانتخابات الرئاسيةنتنياهو لا يستبعد تعيين وزراء عرب في حكومتهرئيس الوزراء البريطاني يريد التحرر من قيود الاتحاد الأوروبيمعتدل على القاهرة.. تعرف على توقعات الأرصاد لطقس اليومحدث ليلاً| ردود حاسمة للسيسي.. وتعديل نظام كليات الصيدلة رسميالو وقعت فى حبها.. اعرف طريقة تعبير فتاة برج العذراء عن الحبضبط 3010 هاربين من أحكام وتحصيل 25430 غرامات فى حملة أمنية بالغربيةحملات مرورية لرصد متعاطى المخدرات أعلى الطرق السريعة

صور.. جولة ميدانية لمتابعة برنامج "مشروعك " شرق الإسكندرية

   -  

قامت لجنة الإستعلام الخاصة بمتابعة المشروعات بإدارة مشروعك بالمنتزه ثان، والمُشّكلة من ممثل عن إدارة المتابعة الميدانية، وممثل عن إدارة رخص المحلات، وممثل عن الشئون القانونية بالحى، بجولة تفقدية للمرور على المشروعات، وذلك تحت إشراف الدكتور ياسر الجندى رئيس الحى، ومصطفى عبد السلام سكرتير عام الحى. جاء ذلك فى بيان صحفى لبرنامج "مشروعك " اليوم الجمعة.

وتم خلال الجولة المرور على أحد مشروعات خدمات النقل، بمنطقة العصافرة بحرى؛ وتأتى الجولات طبقا للكتاب الدورى رقم ( 93) لسنة 2018، وتم خلال الجولة تفقد المشروع للتأكد من كونه قائم على أرض الواقع من عدمه وما إذا كان هناك أى معوقات وذلك للتمكن من ملء نموذج إستعلام مشروعك.

جولة ميدانية لمتابعة برنامج مشروعك  شرق الإسكندرية (1)
جولة ميدانية لمتابعة برنامج مشروعك  شرق الإسكندرية (2)
جولة ميدانية لمتابعة برنامج مشروعك  شرق الإسكندرية (3)
جولة ميدانية لمتابعة برنامج مشروعك  شرق الإسكندرية (4)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة