طقس اليوم معتدل على الوجه البحرى.. والعظمى بالقاهرة 32 درجة"البخيل وأنا".. أسماء: زوجى تركنى بالمستشفى وهرب من دفع تكاليف الولادةتوقف حركة المرور أعلى طريق إسكندرية الصحراوى بسبب حادث تصادمالتأمين الصحى الشامل: التعاقد على تقديم خدمات للقطاع الخاص وفق تسعيرة معتمدةبدء التصويت فى الإنتخابات الرئاسية بتونس" العصار" يستقبل الطلاب الحاصلين علي منحة للسفر إلى الصين للتدريب على القطارات الكهربائيةوفاة أرملة الرئيس التونسى الراحل الباجى قايد السبسىالنشرة المرورية.. كثافات متوسطة بمعظم محاور وميادين القاهرة والجيزةالصليب الأحمر الأفغاني يستأنف أنشطته بعد رفع حظر طالبانمقتل وإصابة 19 مسلحا في غارة جوية شمال أفغانستاناستمرار انقطاع الكهرباء عن آلاف المنازل في اليابان بسبب الإعصار "فاكساي"وفاة زوجة الرئيس التونسي يوم انتخاب سلفهمراكز الاقتراع في تونس تفتح أبوابها للتصويت في الانتخابات الرئاسيةنتنياهو لا يستبعد تعيين وزراء عرب في حكومتهرئيس الوزراء البريطاني يريد التحرر من قيود الاتحاد الأوروبيمعتدل على القاهرة.. تعرف على توقعات الأرصاد لطقس اليومحدث ليلاً| ردود حاسمة للسيسي.. وتعديل نظام كليات الصيدلة رسميالو وقعت فى حبها.. اعرف طريقة تعبير فتاة برج العذراء عن الحبضبط 3010 هاربين من أحكام وتحصيل 25430 غرامات فى حملة أمنية بالغربيةحملات مرورية لرصد متعاطى المخدرات أعلى الطرق السريعة

لجنة حماية الطفل بكفر الشيخ تمنع زواج طفلة بوحدة فوة

   -  

تمكن المسئولون عن وحدة حماية الطفل بفوة التابعة لمحافظة كفر الشيخ، من أخذ الإقرارات اللازمة على ولى أمر طفلة بقرية قبريط التابعة لمركز فوة، لمنع زواج ابنته التي تم الإعلان عن زواجها خلال الأيام الماضية قبل أن تصل للسن القانوني .

وقال صبري عبدالمنعم مدير وحدة اللجنة العامة لحماية الطفل بمحافظة كفر الشيخ ومنسق الطفولة والأمومة بالمحافظة ، أنه تلقى تقرير بورود  بلاغ من خط نجدة الطفل بخطوبة "س.ش.ا"طفلة 15 عاماً وسيتم تزويجها قبل السن القانونى .

وتوجه مدير وحدة الحماية بفوه، لوالد الطفلة الذي أنكر الواقعة ، وتم توقيعه على الإقرارات اللازمة بعدم تزويجها إلا بعد بلوغ السن القانونى للزواج.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة