رسمياً .. حسين عبد اللطيف مدربا لمنتخب الكرة النسائيةأحمد أيوب وسيد معوض أبرز المرشحين للعمل ضمن الجهاز المعاون لمنتخب مصرسلة سموحة 18 المرتبط تهزم الجياد في أولى مبارياتهاشاهد.. مباراة آرسنال وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الأوروبيأوباميانج يقود هجوم آرسنال أمام فرانكفورتسلة سموحة بنات تحت 16 عاما تقسو علي سبورتنجسموحة يتوج بدرع بطولة منطقة الإسكندرية للسباحةمفارقة غريبة في تعيين حسام البدري مديرا فنيا لمنتخب مصرمجاهد ومنتصر فى صفوف منتخب ٢٠٠١يسيتش يعلن قائمة الإسماعيلي إستعداداً لمواجهة الجونةموعد مباراة كأس السوبر بين الأهلي والزمالك والقنوات الناقلةالدولية للطاقة الذرية تناقش دور الإشعاع النووى فى الحفاظ على الآثار القديمةفى ذكرى رحيلها .. شاهد 10 لوحات الرسامة الروسية زينايدا سيريبرياكوفافيديو لوزارة التربية والتعليم يوضح كيفية تحميل كتاب الباقة للصفوف الأولىشذى تطرح "المرأة المستقلة" مع أوكا وأورتيجامينا مسعود يصل "الجونة" ويستعد لحفل افتتاح الدورة الثالثةالاستعدادات النهائية لحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي | صوربالأسماء.. حركة تنقلات لرؤساء الشركات بقطاع البترولالقصة الكاملة لاغتصاب سيدة أمام طفليها على يد 3 خطرين بالشرقيةأصالة عن ابنتها شام: "أغلى من نور عيني"

جهود أمنية لضبط المتهمين بقتل عامل للاستيلاء على أمواله بشبرا

   -  
تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط متهمين ضربوا عاملا حتى الموت للاستيلاء على أموال خاصة بإحدى الشركات التي يعمل بها بعد أن سحبها المجني عليه من إحدى ماكينات الصراف الآلي بشارع الشعراوي ببهتيم بشبرا الخيمة.

تلقى اللواء طارق عجيز، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد إسماعيل عبد الله، مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، بورود بلاغ من أهالي منطقة الشعراوي ببهتيم بشبرا الخيمة بمصرع شاب على يد لصوص حاولوا سرق أموال بحوزته.

وانتقل المقدم محمد الشاذلي رئيس المباحث وأوضحت التحريات الأولية أن المجني عليه يدعي "حسين. م. ح" يعمل بإحدى شركات القطاع الخاص كان يسحب بعض الأموال الخاصة بعمله من ماكينة صراف إلى بمنطقة شارع الشعراوي.

ببهتيم دائرة القسم وكان يتربص له متهمان يقود أحدهما "تروسيكل" وخطفوا منه الأموال، وعندما حاول المتهم اللحاق بهم وتمسك بمركبة "التروسيكل" ضربوه على رأسه فسقط جثة هامدة.

ضبط لصوص سرقة محطة وقود بمدينة العاشر من رمضان

فيما تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهمين، وجار فحص عدد من المشتبه بهم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة