الولايات المتحدة وبيلاروس تستعدان لتبادل السفراء"شغل مناصب حساسة".. باراك منافس نتنياهو في الانتخابات الإسرائيليةرئيس وزراء بريطانيا الأسبق يدلي بشهادته بشأن قرار تعليق البرلمانسارة الطباخ تحذر المنتجين من التعامل مع محمد الشرنوبيأحمد صلاح حسني ضيف "أسرار النجوم" على نجوم FM الخميس"أبو الغيط" يغادر الخرطوم بعد مباحثاته مع القيادات السودانيةالرئيس الأفغاني: أثبتت "طالبان" أن تحركاتها الأخيرة "خدعة"روسيا والصين تنويان إنشاء مركز بيانات موحد لاستكشاف القمر والفضاءالأمن والتعاون الأوروبي تدعو إلى العمل على مواجهة العنف ضد النساءتأهيل مصطفى فتحى ومحمد حسن فى الزمالك قبل لقاء السوبربلدية المحلة يقترب من التعاقد مع "هداف" المنصورةبيراميدز يفوز وديًا على سيراميكا كليوباترا 1/4الاتحاد الدولي للغوص والإنقاذ يسند تنظيم كأس العالم لمصر"المشاركة أساسيًا" سر رحيل أوكا عن طنطاصور.. لاعبو بلدية المحلة يدعمون مؤمن زكرياأسامة نبيه: "رجعّت الفلوس إلى أف سى مصر لأننى مش نصاب"رسميًا.. الأهلي ينهي إجراءات بيع أحمد حمدي للجونةجمال الغندور: نسابق الزمن لاختيار طاقم تحكيم أجنبى للسوبر المصرى والبديل عربىاخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 17 / 9 / 2019رمضان صبحي يرزق بمولوده الأول "زين"

انتشار قطط في غرف الغسيل الكلوي بمستشفي شبين القناطر (فيديو)

   -  
تداول النشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" فيديو يوضح انتشارا للقطط داخل وحدة الغسيل الكلوي بمستشفي الشاملة بشبين القناطر ، الأمر الذي سبب حالة من الاستياء لدى المواطنين والمرضي.

وأعرب المرضي عن قلقهم بشأن ما يمكن أن تسببه تلك القطط من تقطيع لخراطيم الغسيل الكلوي للمرضي، أو أن تساهم في نشر العدوي وغيرها من التأثيرات السلبية لها، مطالبين مديرية الصحة بالتحقيق في الواقعة والاهتمام بنظافة المستشفي حفاظا على سلامة المرضي واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع انتشار العدوي.

مواطنون يشكون إهمال مستشفى العامرية بالإسكندرية (صور)ومن جانبها بدأت مديرية الصحة بالقليوبية تحقيقات موسعة للتأكد من صحة الواقعة، ولاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الأمر.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة