وزيرة السياحة تبحث تأثير المتغيرات العالمية مع نظرائها بـ13 دولة٧٨٨ مليون جنيه حصيلة غرامات سرقة الكهرباء في 8 شهورتشييع جثمان الدكتور سعد جاويش من الجامع الأزهر (صور)مفتي الجمهورية: الجماعات الإرهابية تنظر للوطن على أنه "حفنة تراب"رسائل السيسي لرؤساء الدول والحكومات وضيوف مؤتمر "أفريقيا 2019"4 توصيات هامة للحفاظ على أشجار المانجو بعد انتهاء موسم الحصادضبط محاولة تهريب 365 قرصا مخدرا بمطار القاهرة (صور)البيئة: ٥ ملايين دولار لدعم الشركات للحد من المواد المستنفذة لطبقة الأوزونضبط عملات أثرية بمطاري الأقصر وأسيوط (صور)انطلاق جولة جديدة من مفاوضات سد النهضةنائبة كويتية: «يجب أن يدفع الوافدون ثمن الهواء الذي يتنفسونه‎»بوجاتي تكشف عن "Chiron +300" أسرع سيارة في العالم.. فيديو وصورمدير سوق الجمعة: إقبال متزايد على السيارات المستعملة نتيجة تراجع الأسعارهجوم أرامكو.. هبوط الأسهم السعودية وواشنطن تستعد بالبدائلنائب محذرًا: القمامة تنقل الأمراض والعدوى"الصحفيين" توقع بروتوكول تعاون مع إحدى شركات "الأوقاف" لإدارة مبناهابرلمانية الحركة الوطنية تعلن دعمها للمفاوض المصري في قضية سد النهضة#التسريب_الثاني_لزوجه_المقاول.. فضائح محمد على تجتاح السوشيال ميديا.. فيديوعقب مجازاته لكتابته دواء من الخارج.. استقالة أخصائي جراحة بمستشفى قويسنا بالمنوفيةللأسر الأكثر احتياجا.. الأورمان: نفذنا 12 ألف مشروع تنموي في الفيوم

مصرع وإصابة ٣ أطفال في انهيار سور بأرض زراعية في الدقهلية

   -  
لقي طفل مصرعه، وأصيب اثنان آخران إثر سقوط سور خاص بإحدى الأراضي الزراعية التابعة للفلاحين، بقرية المرسا التابعة للوحدة المحلية بدموه مركز دكرنس.

تلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء السيد سلطان، مدير مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغ لضباط مركز دكرنس، بورود إخطار من رئاسة مدينة دكرنس يفيد سقوط سور خاص بمجموعة ري خاصة بري الأراضي الزراعية تابعة للفلاحين بقرية المرسا، التابعة للوحدة المحلية بدموه مركز دكرنس ووقوع مصابين.

مصرع وإصابة ٥ بينهم ٣ أطفال في انقلاب سيارة على طريق جمصة

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع الطفل آدم أيمن عيد، ٨ سنوات، تم نقل الجثة بمشرحة دكرنس تحت تصرف النيابة، كما أصيب كل من عمار شحتة، ٧ سنوات، ومحمد يحيي، ٩ سنوات، جميعهم من قرية المرسا التابعة للمركز، تم نقلهم إلى مستشفى دكرنس لتلقي العلاج اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة