«ميتشو» يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبرأدانه العالم وتبناه الحوثيون.. القصة الكاملة للهجوم على "أرامكو"مبروك عطية: "الإسلام مش صلاة وصيام وإنما بناء شخصية" (فيديو)توفيق عبد الحميد: مليش أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعيخبير أمن معلومات يكشف عن خطورة الأخبار الكاذبة على السوشيال ميديا.. فيديوتوفيق عكاشة: أسافر للسياحة.. وأحب الطعام المغربي.. فيديوأخبار الفن | محمد رمضان يكشف حقيقة زواجه من حلا شيحة.. وقبلة أحمد فهمى لـ هنا الزاهداخبار الفن والفنانين .. إليسا ونوال الزغبي تعيدان متابعة بعضهما على تويتر بعد الصلح.. وبنات كريم فهمي تواصل إثارة الجدلأحلام تتغزل في أنغام بعد إعلان حفلها بالسعوديةتعرف على 73 منطقة معرضة للسيول وتجمعات الأمطار بمحافظة مطروحمحمد بركات يكشف عن سبب اعتزاله كرة القدم.. فيديوسيد معوض ينشر صورة جديدة برفقة بركاتتامر حمزة: "قيد عائلى" تجربة ممتعة جمعت جيلين والتعامل مع 35 ممثلا صعبدعوى تبديد ضد زوج باع منقولات زوجته لأداء العمرة برفقة والدتهالتحريات: لا شبهة جنائية فى العثور على جثة فتاة أكتوبر..وأزمة نفسية سبب انتحارهامجدي كامل ينشر صورًا من بروفات " الملك لير"5 معلومات عن خطط تطوير قطاع الكهرباء.. أبرزها وصول العدادات الذكية لمليون عداداخبار ماسبيرو.. دخول والدي رئيسة نايل دراما للمستشفىعلي الحجار يكشف سر طلب توفيق عبد الحميد مبلغا ماليا كبيرا للظهور في "صاحبة السعادة"الرجالة بتخون ليه؟؟.. الإجابة فى 6 نقاط

حاجات لازم تعملها لو وصلت لسن الثلاثين.. أبرزها ممارسة الرياضة

   -  

 حياتنا ما هي إلا عبارة عن مراحل، ولكل مرحلة ما يميزها، وفترة الدخول في الثلاثينيات هي من أهم المراحل حيث يبدأ يشعر بها الشخص بأنه أصبح أكثر نضوجا، وفي المقابل هناك أشياء لابد من القيام عند الوصول لهذا السن، ومن أبرزها نقلا عن موقع" boldsky " الآتي:

الإقلاع عن التدخين

الإقلاع عن التدخين و الكحول ، لأنها تعجل من الموت المبكر ، فيجب الحد منها بعد سن الثلاثين .

التقليل من تناول البروتينات بعد سن الثلاثين

لأنها تبطئ من عملية الهضم وتسرع من معدل تخزين الدهون في الجسم ، فقبل أن يبدأ الجسم في تخزين الدهون ، يجب خفض البروتينات وزيادة القيمة الغذائية في النظام الغذائي .

تجنب الكافيين

يجب تجنب الكافيين نهائيا ، لأن له بعض الآثار السلبية على الجسم .

ممارسة الرياضة

حاول على الأقل مرة واحدة في الأسبوع ، ممارسة التأمل ، لأنه يفيد الجسم و العقل على حد سواء ويساعد على تطهير الجسم .

تناول السلطات

اجعل سلطة الخضراوات الطبق الرئيسي الخاص بك ، لأنها تساعد على الوقاية من بعض الأمراض ، كما أن الخضراوات الخام تجعل الجلد متوهجا .

المشي

إذا كنت تكره ممارسة التمرينات الرياضية ، فمن الممكن محاولة الاستمتاع بالمشي مساء بعد العمل .

حاجات لازم تعملها لو وصلت لسن الثلاثين (1)
حاجات لازم تعملها لو وصلت لسن الثلاثين (2)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة