أحمد موسى يحذر المصريين من السلع التركيةمتى تظهر حصيلة إصابات كورونا في العيد.. الصحة تجيب.. شاهدزوجتي طارت في الهواء.. عريس لبناني: قاعة الفرح مطلة على مرفأ بيروت وتدمرت بالكامل قبل وصولنالبنانى يكشف تفاصيل مؤلمة لولادة زوجته بالتزامن مع تفجيرات مرفأ بيروتمراسلة قناة otv اللبنانية: بيروت لم تشهد مظاهرات بهذا العنف.. فيديوصندوق الإسكان يوضح تفاصيل فتح باب حجز الوحدات السكنية لمتوسطي الدخل.. فيديويشبه البركان.. تعرف على المادة المتسببة في انفجار مرفأ بيروت.. فيديوتوفر 826 ألف فرصة عمل.. التنمية المحلية: 6 بنوك وطنية تشارك في مبادرة مشروعك.. فيديوفي مخالفات البناء.. الحكومة تسترد 2.2 مليون متر مربع.. وعودة 178 ألف فدان إلى الدولة.. فيديووائل جسار منفعلا: مفيش مياه ولا كهرباء في لبنان.. فيديوبعد إصابة لاعبي المصري بكورونا.. برلماني: وزير الشباب وعد بحل أزمة مباراة حرس الحدودرئيس المصري : وزير الرياضة تدخل لحل أزمة مباراة الفريق أمام حرس الحدودربيع ياسين: موهبة الأهلي "جوكر" واعتمد عليه أساسيًا فى منتخب الشبابإبراهيم سعيد: الأهلي بعيد عن مستواه..والأداء غير مقنع أمام إنبيإبراهيم سعيد : الأهلي سيعاني أمام الوداد..ومروان ليس له دورندى الجيزي نجمة سلة الزمالك تتعافى من كوروناأحمد حسن يطالب اتحاد الكرة بتأجيل لقاء المصري وحرس الحدودالاتحاد السكندري يعلن إصابة أحد لاعبيه بفيروس كوروناأحمد حسن يقترح على اتحاد الكرة تقليل مسحات كورونا على اللاعبينالمصري يكشف حقيقة دخول حارسه العناية المركزة

حاجات لازم تعملها لو وصلت لسن الثلاثين.. أبرزها ممارسة الرياضة

   -  

 حياتنا ما هي إلا عبارة عن مراحل، ولكل مرحلة ما يميزها، وفترة الدخول في الثلاثينيات هي من أهم المراحل حيث يبدأ يشعر بها الشخص بأنه أصبح أكثر نضوجا، وفي المقابل هناك أشياء لابد من القيام عند الوصول لهذا السن، ومن أبرزها نقلا عن موقع" boldsky " الآتي:

الإقلاع عن التدخين

الإقلاع عن التدخين و الكحول ، لأنها تعجل من الموت المبكر ، فيجب الحد منها بعد سن الثلاثين .

التقليل من تناول البروتينات بعد سن الثلاثين

لأنها تبطئ من عملية الهضم وتسرع من معدل تخزين الدهون في الجسم ، فقبل أن يبدأ الجسم في تخزين الدهون ، يجب خفض البروتينات وزيادة القيمة الغذائية في النظام الغذائي .

تجنب الكافيين

يجب تجنب الكافيين نهائيا ، لأن له بعض الآثار السلبية على الجسم .

ممارسة الرياضة

حاول على الأقل مرة واحدة في الأسبوع ، ممارسة التأمل ، لأنه يفيد الجسم و العقل على حد سواء ويساعد على تطهير الجسم .

تناول السلطات

اجعل سلطة الخضراوات الطبق الرئيسي الخاص بك ، لأنها تساعد على الوقاية من بعض الأمراض ، كما أن الخضراوات الخام تجعل الجلد متوهجا .

المشي

إذا كنت تكره ممارسة التمرينات الرياضية ، فمن الممكن محاولة الاستمتاع بالمشي مساء بعد العمل .

حاجات لازم تعملها لو وصلت لسن الثلاثين (1)
حاجات لازم تعملها لو وصلت لسن الثلاثين (2)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة