بينهم حلا شيحة وشيري عادل.. أصدقاء خالد سليم يحتفلون بعيد ميلادهيتصدره فتحي عبدالوهاب.. طرح أفيش جديد لـ "لص بغداد"في أولى حلقات العروض النهائية بـ"The voice".. حماقي يختار حفظية ويمان ويضحى بمتسابق مصريرامي إمام يرد على شائعات وفاة والده بفيديو من الـ"لوكيشن"في "The voice".. أحلام تنقذ رباب ناجد للمرة الثانية وتضحى بـ"الشريفي"بحضور زوجها.. تكريم وفاء عامر عن مجمل أعمالها في افتتاح مهرجان الرباطفي "The voice" سميرة سعيد تختار "البخيل" وكلارا وتضحى بـ"توفيق الكلش"في "The voice".. راغب علامة يختار دعاء وعياشي.. وشرف يغادربالفيديو| روبي توضح حقيقة انسحابها من مسرحية "علاء الدين والعفريت" لأحمد عزللمرة الأولى حلقات العروض بـ"The voice" مسجلة.. ومصدر بـ "mbc" يكشف السببالروائي محمد جبريل: أنا موجود في كل أعمالي وسيرتي الذاتية جزء من رواياتيضمن حملة هذا هو الإسلام.. قوافل دعوية لـ أوقاف الشرقية بالعاشر وفاقوس.. صوروكيل «موازنة النواب»: هناك تناغم بين السياسات النقدية والمالية في مصرانعقاد الاجتماع الأول لمجلس الأعمال المصري - العماني لبحث التعاونخبير اقتصادي يكشف مزايا خفض سعر الفائدةتأجيل «حلّ حزب البناء والتنمية» إلى 21 ديسمبرطهران: قوات الأمن تمارس ضبط النفس واستعادة الهدوء أولويةبالفيديو – ألمانيا وهولندا إلى يورو 2020بالفيديو – كرواتيا تتأهل لليورو.. وصراع ثلاثي يحتدم بين ويلز والمجر وسلوفاكياالمرشح الرئاسي الجزائري عبد المجيد تبون يلتقي السفير الأمريكي بالجزائر

حاجات لازم تعملها لو وصلت لسن الثلاثين.. أبرزها ممارسة الرياضة

   -  

 حياتنا ما هي إلا عبارة عن مراحل، ولكل مرحلة ما يميزها، وفترة الدخول في الثلاثينيات هي من أهم المراحل حيث يبدأ يشعر بها الشخص بأنه أصبح أكثر نضوجا، وفي المقابل هناك أشياء لابد من القيام عند الوصول لهذا السن، ومن أبرزها نقلا عن موقع" boldsky " الآتي:

الإقلاع عن التدخين

الإقلاع عن التدخين و الكحول ، لأنها تعجل من الموت المبكر ، فيجب الحد منها بعد سن الثلاثين .

التقليل من تناول البروتينات بعد سن الثلاثين

لأنها تبطئ من عملية الهضم وتسرع من معدل تخزين الدهون في الجسم ، فقبل أن يبدأ الجسم في تخزين الدهون ، يجب خفض البروتينات وزيادة القيمة الغذائية في النظام الغذائي .

تجنب الكافيين

يجب تجنب الكافيين نهائيا ، لأن له بعض الآثار السلبية على الجسم .

ممارسة الرياضة

حاول على الأقل مرة واحدة في الأسبوع ، ممارسة التأمل ، لأنه يفيد الجسم و العقل على حد سواء ويساعد على تطهير الجسم .

تناول السلطات

اجعل سلطة الخضراوات الطبق الرئيسي الخاص بك ، لأنها تساعد على الوقاية من بعض الأمراض ، كما أن الخضراوات الخام تجعل الجلد متوهجا .

المشي

إذا كنت تكره ممارسة التمرينات الرياضية ، فمن الممكن محاولة الاستمتاع بالمشي مساء بعد العمل .

حاجات لازم تعملها لو وصلت لسن الثلاثين (1)
حاجات لازم تعملها لو وصلت لسن الثلاثين (2)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة