«ميتشو» يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبرأدانه العالم وتبناه الحوثيون.. القصة الكاملة للهجوم على "أرامكو"مبروك عطية: "الإسلام مش صلاة وصيام وإنما بناء شخصية" (فيديو)توفيق عبد الحميد: مليش أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعيخبير أمن معلومات يكشف عن خطورة الأخبار الكاذبة على السوشيال ميديا.. فيديوتوفيق عكاشة: أسافر للسياحة.. وأحب الطعام المغربي.. فيديوأخبار الفن | محمد رمضان يكشف حقيقة زواجه من حلا شيحة.. وقبلة أحمد فهمى لـ هنا الزاهداخبار الفن والفنانين .. إليسا ونوال الزغبي تعيدان متابعة بعضهما على تويتر بعد الصلح.. وبنات كريم فهمي تواصل إثارة الجدلأحلام تتغزل في أنغام بعد إعلان حفلها بالسعوديةتعرف على 73 منطقة معرضة للسيول وتجمعات الأمطار بمحافظة مطروحمحمد بركات يكشف عن سبب اعتزاله كرة القدم.. فيديوسيد معوض ينشر صورة جديدة برفقة بركاتتامر حمزة: "قيد عائلى" تجربة ممتعة جمعت جيلين والتعامل مع 35 ممثلا صعبدعوى تبديد ضد زوج باع منقولات زوجته لأداء العمرة برفقة والدتهالتحريات: لا شبهة جنائية فى العثور على جثة فتاة أكتوبر..وأزمة نفسية سبب انتحارهامجدي كامل ينشر صورًا من بروفات " الملك لير"5 معلومات عن خطط تطوير قطاع الكهرباء.. أبرزها وصول العدادات الذكية لمليون عداداخبار ماسبيرو.. دخول والدي رئيسة نايل دراما للمستشفىعلي الحجار يكشف سر طلب توفيق عبد الحميد مبلغا ماليا كبيرا للظهور في "صاحبة السعادة"الرجالة بتخون ليه؟؟.. الإجابة فى 6 نقاط

عشان تعيشى حياتك مبسوطة.. اعرفى ازاى تتفادى الخلافات الزوجية

   -  

"مش هتعرفيه غير لما تتجوزيه"، هى الجملة التى نسمعها دائما، فالخلافات الزوجية وعدم التوافق بين الطرفين لا يظهر غالبا إلا بعد الزواج، لذلك تكون الخلافات والمشاجرات باستمرار فى السنة الأولى من الزواج نتيجة لعدم معرفة الطباع والصفات التى يتميز بها كل طرف.

ووفقا لما ذكره موقع familylife فهناك بعض النصائح التى يجب اتباعها لتفادى المشاكل الزوجية وهى:

فن اختيار الوقت المناسب

عليك باختيار الوقت المناسب للتحدث مع شريك حياتك فى بعض المشاكل التى تواجهكم، وذلك لتفادى الخلافات والمشاجرات وخصوصا وقت العصبية والغضب.

مش أى كلام يتقال

كلمة بسيطة كفيلة أن تخففف جو المشاحنات والخلافات بين الزوجين، لذلك ينصح بتجنب الكلمات الجارحة التى قد تترك أثرا على علاقتك بشريك حياتك.

بلاش تجريح

المعايرة والسخرية والاستهزأ بالطرف الأخر من الأمور التى تزيد الخلافات والمشاجرات بين الزوجية، لذلك ابتعد عن التحدث المستمر عن نقطة ضعفه.

بلاش كدب وحوارات 

الكذب بين الطرفين قد يخلق حالة من المشاجرات والخلافات وعدم الثقة، لذلك ينصح بالصراحة دائما فى التعامل بدلا من خلق قصص وهمية كاذبة لخلق حالة من الاستقرار لأنها قد تزيد المشاكل بينهم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة