البابا تواضروس يستقبل كاردينال جزيرة صقلية وعمدة مدينة أجريجنتو والوفد المرافق لهما |صور"التضامن" توجه بالتعامل مع الطفلة هبة بعد تلقي بلاغات حول تعرضها للتعذيبأستاذ هندسة طرق: القيادة السياسية تحل المشكلات بشكل جذري لا وفق سياسة "المسكنات""تنمية المشروعات": 10 ملايين جنيه أقصى تمويل لمشروعات الطاقة المتجددةالسعودية تؤكد أهمية تعزيز العلاقات مع الاتحاد الأوروبي وتطويرهاالرئيس الفلسطيني يرحب بتصويت الأمم المتحدة على تجديد تفويض "أونروا"ضبط مصنع يعيد تعبئة اللحوم مجهولة المصدر في القليوبيةفؤاد السنيورة: سعد الحريري الأنسب لتشكيل الحكومة الجديدةرشاد: الأفارقة ينظرون إلى مصر باعتبارها رائدة في التعليم وتكافؤ الفرصفيديو.. محمد رمضان يطرح أغنية "Money"عمرو أديب: الرياض تتلألأ.. ونجاح الموسم فاق توقعات الفنانين والجمهورالسعودية.. السجن 32 عاماً وغرامة 9 ملايين ضد 5 مسؤولين فاسدينفيديو.. امرأة صعيدية تحول منزلها إلى مكتبة لأطفال القريةبمنتجات طبيعية.. حيل ونصائح للتعامل مع بشرتك الدهنيةنصف نهائي أمم أفريقيا تحت 23 سنة.. مصر تواجه جنوب أفريقيا وكوت ديفوار تصطدم بغانا«سانشو» يُشعل الصراع بين كبار أوروباكريستيانو رونالدو يدرس الرحيل عن يوفنتوسليست المرة الأولى.. حسام البدري يواصل التعثر في ضربات البداية لمرحلة المجموعاتشيخ الأزهر وبابا الفاتيكان: ماضون قدمًا لتعزيز التعاون وتحقيق الإخاء الإنسانياستعدادات مبكرة لزراعة القمح والمحاصيل الشتوية في شمال سيناء

عشان تعيشى حياتك مبسوطة.. اعرفى ازاى تتفادى الخلافات الزوجية

   -  

"مش هتعرفيه غير لما تتجوزيه"، هى الجملة التى نسمعها دائما، فالخلافات الزوجية وعدم التوافق بين الطرفين لا يظهر غالبا إلا بعد الزواج، لذلك تكون الخلافات والمشاجرات باستمرار فى السنة الأولى من الزواج نتيجة لعدم معرفة الطباع والصفات التى يتميز بها كل طرف.

ووفقا لما ذكره موقع familylife فهناك بعض النصائح التى يجب اتباعها لتفادى المشاكل الزوجية وهى:

فن اختيار الوقت المناسب

عليك باختيار الوقت المناسب للتحدث مع شريك حياتك فى بعض المشاكل التى تواجهكم، وذلك لتفادى الخلافات والمشاجرات وخصوصا وقت العصبية والغضب.

مش أى كلام يتقال

كلمة بسيطة كفيلة أن تخففف جو المشاحنات والخلافات بين الزوجين، لذلك ينصح بتجنب الكلمات الجارحة التى قد تترك أثرا على علاقتك بشريك حياتك.

بلاش تجريح

المعايرة والسخرية والاستهزأ بالطرف الأخر من الأمور التى تزيد الخلافات والمشاجرات بين الزوجية، لذلك ابتعد عن التحدث المستمر عن نقطة ضعفه.

بلاش كدب وحوارات 

الكذب بين الطرفين قد يخلق حالة من المشاجرات والخلافات وعدم الثقة، لذلك ينصح بالصراحة دائما فى التعامل بدلا من خلق قصص وهمية كاذبة لخلق حالة من الاستقرار لأنها قد تزيد المشاكل بينهم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة