للمرة الأولى.. الرمان المصري يغزو الأسواق الصينية21 ألف قطعة تعود للعصر الفرعوني والبطلمي.. الآثار المضبوطة في قضية التهريب الكبرىالدولار يتراجع قرشا في 6 بنوك.. ويسجل 16.42 جنيه للبيعفصل المرافق عن المخالفين لقرار طلاء واجهات المباني بـ"كفر البطيخ"فيديو.. أول ظهور لـ عاصي الحلاني بعد "فقدانه الذاكرة": بكرة عندي ركوبة حصانمصادر: منقب آثار محبوس احتياطيا بين متهمي قضية تهريب الآثار الكبرىالعثور على جثة متحللة وعظام بشرية بطريق مرسى علم -القصيرالمؤشرات الأولية للانتخابات التونسية.. قيس سعيد يقترب من قصر قرطاجالجمبسوت مثالي في الخريفايتيدا تدعو شركات التجارة الإلكترونية لبحث تطوير الصناعةأسعار الذهب تستقر عالميا مع توقعات خفض أسعار المركزي الأمريكي للفائدةانطلاق النسخة الثانية من قمة التجارة الإلكترونية بمشاركة 80 متحدثابي بي تستهدف زيادة إنتاجها من الغاز بمصر لأكثر من 3 أضعاف بحلول 2020الاتصالات تطرح قانون المعاملات الإلكترونية للحوار المجتمعي خلال شهرالأسهم الأوروبية تواصل التراجع متأثرة بالهجوم على منشأتي أرامكوبنك القاهرة: المركزي الأوغندي يقر الاستحواذ على كل أسهم "القاهرة كمبالا"إحالة مدير التحقيقات بـ"القابضة للتشييد والتعمير" للمحاكمة العاجلةضبط 76 مخالفة تموينية متنوعة في الجيزةضبط 65 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات بالجيزة"مرور الجيزة" يحرر 176 مخالفة تجاوز سرعة وحجز 29 توك توك

الكنيسة القبطية بإنجلترا تحتفل بعيد السيدة العذراء مريم .. صور

   -  


احتفلت كنيسة السيدة العذراء مريم والقديس الأنبا أبرآم ببرايتون بإنجلترا، بعيد إصعاد جسد السيدة العذراء مريم.

أقيمت خلال الاحتفال صلوات عشية العيد، الدورة بأيقونة السيدة العذراء التي حملها الشمامسة وطافوا في موكب كبير خارج الكنيسة في الشوارع المحيطة بها في مشهد فريد لفت انتباه المارة الذين تجمعوا لمشاهدته.

كانت الكنيسة ذاتها والتي يشرف عليها نيافة الأنبا بولا مطران طنطا قد أقامت طوال فترة صوم العذراء قداسات وعشيات وعظات يومية تخللها تسابيح قدمتها فرق الكورال التابعة للكنيسة.

وقدم قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية التهنئة لجموع الشعب القبطي بمناسبة عيد السيدة العذراء مريم، وانتهاء الصوم الذى استمر لمدة 15 يوما، حيث أقيمت الصلوات والقداسات بمختلف الكنائس القبطية الأرثوذكسية في مصر وخارجها.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة