بينهم حلا شيحة وشيري عادل.. أصدقاء خالد سليم يحتفلون بعيد ميلادهيتصدره فتحي عبدالوهاب.. طرح أفيش جديد لـ "لص بغداد"في أولى حلقات العروض النهائية بـ"The voice".. حماقي يختار حفظية ويمان ويضحى بمتسابق مصريرامي إمام يرد على شائعات وفاة والده بفيديو من الـ"لوكيشن"في "The voice".. أحلام تنقذ رباب ناجد للمرة الثانية وتضحى بـ"الشريفي"بحضور زوجها.. تكريم وفاء عامر عن مجمل أعمالها في افتتاح مهرجان الرباطفي "The voice" سميرة سعيد تختار "البخيل" وكلارا وتضحى بـ"توفيق الكلش"في "The voice".. راغب علامة يختار دعاء وعياشي.. وشرف يغادربالفيديو| روبي توضح حقيقة انسحابها من مسرحية "علاء الدين والعفريت" لأحمد عزللمرة الأولى حلقات العروض بـ"The voice" مسجلة.. ومصدر بـ "mbc" يكشف السببالروائي محمد جبريل: أنا موجود في كل أعمالي وسيرتي الذاتية جزء من رواياتيضمن حملة هذا هو الإسلام.. قوافل دعوية لـ أوقاف الشرقية بالعاشر وفاقوس.. صوروكيل «موازنة النواب»: هناك تناغم بين السياسات النقدية والمالية في مصرانعقاد الاجتماع الأول لمجلس الأعمال المصري - العماني لبحث التعاونخبير اقتصادي يكشف مزايا خفض سعر الفائدةتأجيل «حلّ حزب البناء والتنمية» إلى 21 ديسمبرطهران: قوات الأمن تمارس ضبط النفس واستعادة الهدوء أولويةبالفيديو – ألمانيا وهولندا إلى يورو 2020بالفيديو – كرواتيا تتأهل لليورو.. وصراع ثلاثي يحتدم بين ويلز والمجر وسلوفاكياالمرشح الرئاسي الجزائري عبد المجيد تبون يلتقي السفير الأمريكي بالجزائر

التايم Time تختار درب البحر الأحمر Red Sea Mountain Trail ضمن أفضل الأماكن السياحية في العالم

   -  

اختارت مجلة التايم Time درب البحر الأحمر" Red Sea Mountain Trail" ضمن أفضل الأماكن السياحية التى توصى المجلة بزيارتها فى عام ٢٠١٩ من بين ١٠٠ وجهة سياحية يجب أن تحظى بتجربة السائحين لها الآن.

ويعتبر درب البحر الأحمر هو أول درب للمشي الطويل hiking في مصر ويقع بالقرب من مدينة الغردقة.

ومن جانبها أكدت وزيرة السياحة أن الثراء والتنوع والأصالة التي تقدمها مصر للعالم أصبحت تتصدر عناوين الصحف والمجلات العالمية.

وقدمت الوزيرة الشكر للرحالة والمغامر البريطاني بن هوفلر وهو أحد الذين شاركوا في تأسيس الدرب، والمغامر المصري عمر السمرة على ما بذلوه من جهد لتطوير ودعم سياحة المغامرات في مصر، كما قدمت التهنئة للمجتمعات المحلية المصرية التي ساهمت في اعادة الحياة الى مثل هذه المسارات والدروب.

وأشارت الوزيرة إلى أن مشروع درب البحر الأحمر هو مشروع سياحي مجتمعي يهدف إلى الحفاظ على البيئة وتنمية ودعم المجتمعات المحيطة به وخلق فرص عمل فى صناعات يعمل فيها سكان المنطقة، وهذا يتماشى مع رؤية وزارة السياحة لوضع مصر على طريق السياحة المستدامة، حيث أن التنمية الاقتصادية للمجتمعات المحلية هو جزء من الهدف الأشمل لوزارة السياحة وهو' توظيف واحد على الأقل من كل أسرة مصرية في قطاع السياحة والأنشطة المرتبطة به".

كما أنه يقدم تجربة حقيقية للمغامر أو الرحالة للتواصل والتعرف على ثقافة المنطقة وهو ما يتفق مع مفهوم حملة People to People والتي تهدف إلى تسليط الضوء على التنوع الذي يتمتع به الشعب المصري، وتعريف السائح بالمناطق السياحية المختلفة لإبراز ميزاتها التنافسية وخصائصها Branding by Destination وهو أحد ركائز محور الترويج والتنشيط ببرنامج الإصلاح الهيكلى لتطوير القطاع.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة