فحص دم يوضح المرضى المعرضين لخطر أعلى بسبب COVID-19رئيس جامعة بنى سويف: إطلاق حملات توعية لحث المواطنين على المشاركة بالانتخاباتللمرة الأولى.. “غرفة الإسكندرية" تبدأ برنامجى مزاولة الاستيراد والتصدير أون لاينرئيس مدينة البياضية يناقش خطة انتخابات الشيوخ ويدعو المواطنين للمشاركة والتصويتمحافظ الغربية يتفقد 29 مقرا انتخابيا قبل انطلاق مارثون انتخابات مجلس الشيوخأمير كرارة على أرضية استاد القاهرة فى مباراة الأهلى وإنبى.. صورةرامى مالك يتجول فى شوارع لندن بالدراجة الهوائية فى أحدث ظهور له.. صورأمينة خليل فى أحدث ظهور لها مع خطيبها وتامر حبيب فى الساحل الشمالى.. صورةوفاة المذيعة رانيا أبو زيد ونائب الإذاعة تعلق: تفاجأت بالخبر ولم أستطع النطقمى عمر تبدأ تصوير أول مشاهد مسلسلها "لؤلؤ" السبت المقبلوليد توفيق: بيتى يبعد 6 كيلو عن بيروت وسقطت على الأرض من قوة الانفجارفيديو.. سبب صحى وراء تقليص دور بيومى فؤاد فى فيلم الأنس والنمستوقعات الأبراج اليوم 10-8-2020: يوم سعيد لـ العقرب ..ونصائح لهذه الأبراجمقتل شخص وإصابة 20 آخرين إثر إطلاق نار في واشنطنمنى أبوحمزة عن أنباء ترشحها لقيادة الإعلام اللبناني: «غير وارد.. مكاني بين الناس»حكومة جديدة في موريتانيا.. والإبقاء على وزراء الدفاع والخارجية والداخليةوزير البيئة اللبناني يعلن استقالته.. وأنباء عن تقديم الداخلية استقالته غداالمصري: لا نطلب المستحيل.. وننتظر حل لأزمة مواجهة حرس الحدودحظك اليوم وتوقعات الأبراج الاثنين 10/8/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىفؤاد السنيورة لـ تليفزيون اليوم السابع: حزب الله يوجه أسلحته فى صدور الشعب اللبناني

التايم Time تختار درب البحر الأحمر Red Sea Mountain Trail ضمن أفضل الأماكن السياحية في العالم

   -  

اختارت مجلة التايم Time درب البحر الأحمر" Red Sea Mountain Trail" ضمن أفضل الأماكن السياحية التى توصى المجلة بزيارتها فى عام ٢٠١٩ من بين ١٠٠ وجهة سياحية يجب أن تحظى بتجربة السائحين لها الآن.

ويعتبر درب البحر الأحمر هو أول درب للمشي الطويل hiking في مصر ويقع بالقرب من مدينة الغردقة.

ومن جانبها أكدت وزيرة السياحة أن الثراء والتنوع والأصالة التي تقدمها مصر للعالم أصبحت تتصدر عناوين الصحف والمجلات العالمية.

وقدمت الوزيرة الشكر للرحالة والمغامر البريطاني بن هوفلر وهو أحد الذين شاركوا في تأسيس الدرب، والمغامر المصري عمر السمرة على ما بذلوه من جهد لتطوير ودعم سياحة المغامرات في مصر، كما قدمت التهنئة للمجتمعات المحلية المصرية التي ساهمت في اعادة الحياة الى مثل هذه المسارات والدروب.

وأشارت الوزيرة إلى أن مشروع درب البحر الأحمر هو مشروع سياحي مجتمعي يهدف إلى الحفاظ على البيئة وتنمية ودعم المجتمعات المحيطة به وخلق فرص عمل فى صناعات يعمل فيها سكان المنطقة، وهذا يتماشى مع رؤية وزارة السياحة لوضع مصر على طريق السياحة المستدامة، حيث أن التنمية الاقتصادية للمجتمعات المحلية هو جزء من الهدف الأشمل لوزارة السياحة وهو' توظيف واحد على الأقل من كل أسرة مصرية في قطاع السياحة والأنشطة المرتبطة به".

كما أنه يقدم تجربة حقيقية للمغامر أو الرحالة للتواصل والتعرف على ثقافة المنطقة وهو ما يتفق مع مفهوم حملة People to People والتي تهدف إلى تسليط الضوء على التنوع الذي يتمتع به الشعب المصري، وتعريف السائح بالمناطق السياحية المختلفة لإبراز ميزاتها التنافسية وخصائصها Branding by Destination وهو أحد ركائز محور الترويج والتنشيط ببرنامج الإصلاح الهيكلى لتطوير القطاع.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة