صحيفة: مسؤولون سعوديون يدرسون إرجاء الطرح العام الأولي لـ«أرامكو»البورصة تفقد 2.5 مليار جنيه وتراجع جماعي بمؤشراتها«التمويل الإفريقية» تنتهي من تسهيلات مبدئية بالين اليابانيالتحالف العربي: الأسلحة المستخدمة في هجوم «أرامكو» إيرانيةتعرف على مبادرات الحكومة لسداد متأخرات دعم الصادراتالرئيس السيسي يستقبل رئيس مجلس الأمة الكويتيتفاصيل استقبال الرئيس السيسي لرئيس مجلس الأمة الكويتيفيديو.. دار الإفتاء: "التزويغ" من دفع تذكرة القطار حرامالجريدة الرسمية تنشر قرار القواعد المنظمة لأعمال الحجر الزراعى المصرىفيديو.. دار الإفتاء توضح حكم إخفاء الأب مرض ابنته عن خطيبها ليتم الزواجمحافظ القاهرة: النظافة مشكلة أزلية ونجتمع بشكل دائم لحلهاتعرف على برنامج الحكومة الجديد لتحفيز الصادرات.. وسداد متأخرات المصدرينتفاصيل "ذا فويس".. مواهب من 17 جنسية عربية.. وتغييرات في الشكل والمضمون | صورعدم ورود تقرير لجنة الخبراء بـ«جبهة النصرة» يؤجل محاكمة المتهمين لـ27 أكتوبرمصرع 3 أشخاص وإصابة 6 فى انقلاب سيارة بقنا«الأمن العام» يكشف التفاصيل الكاملة لـ«محرقة أرمنت»الكويت تحقق في تحليق طائرة مسيرة فوق أراضيها يوم الهجوم على "أرامكو"بدء تنفيذ مشروع تركيب القطع الموفرة لضخ مياه الشرب في "بلاط"السيسي لـ رئيس "الأمة الكويتي": أمن مصر القومي مرتبط بأمن الخليجعاجل.. "التحالف": الأسلحة المستخدمة في مهاجمة "أرامكو" جاءت من إيران

مران الزمالك.. إراحة حفني وزيزو.. وتأهيل حامد

   -  
طارق حامد
القاهرة ـ مصراوي:

واصل فريق الزمالك مرانه مساء اليوم الجمعة على ملعبه في ميت عقبة؛ استعدادًا لمباراته المقبلة أمام نظيره ديكاداها الصومالي، مساء يوم غد السبت ضمن منافسات إياب الدور التمهيدي بدوري أبطال أفريقيا.

أحمد سيد زيزو لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك حصل على راحة من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق اليوم بسبب شعوره بآلام بسيطة في القدم.

وفضّل الجهاز الفني بقيادة الصربي ميتشو منح زيزو راحة من أجل الجاهزية في الفترة المقبلة.

واصل طارق حامد لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك أداء البرنامج التأهيلي الذي وضعه له الجهاز الفني بقيادة الصربي ميتشو، بأداء تدريبات في صالة الجيمانزيوم ولم يخض حامد التدريبات الجماعية اليوم مع الفريق.

وحصل أيمن حفني صانع ألعاب الفريق على راحة لليوم الثاني على التوالي من التدريبات الجماعية للفريق بإذن من الجهاز الفني بقيادة الصربي ميتشو المدير الفني.

وانتهت مباراة الذهاب بفوز الزمالك أمام نظيره ديكاداها بسباعية نظيفة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة