اتحاد جدة يجدد عقد مهاجم الفريق رومارينهوبروتوكول تعاون بين "اتحاد الكرة" و"الجامعات"اتحاد الكرة يعرض على إيهاب جلال ضم هذا الثنائي لجهاز المنتخب٩ لاعبين يمثلون نادي المنيا ببطولة الاتحاد المصري للإسكواشالترجى ينتظر بطل آسيا.. تعرف على مواجهات قرعة كأس العالم للأنديةعبدالعزيز بن تركي رئيسًا للاتحاد العربي بالتزكيةمصيلحي يؤازر سلة الاتحاد قبل مواجهة الرياضي اللبنانيرئيس نادي الإسماعيلي يشكر اللاعبين وينصح الجماهيركواليس دخول التوأم حسام وابراهيم دائرة المرشحين لتدريب منتخب مصركيشو يحتل المركز الخامس في بطولة العالم للمصارعةصحيفة: مسؤولون سعوديون يدرسون إرجاء الطرح العام الأولي لـ«أرامكو»البورصة تفقد 2.5 مليار جنيه وتراجع جماعي بمؤشراتها«التمويل الإفريقية» تنتهي من تسهيلات مبدئية بالين اليابانيالتحالف العربي: الأسلحة المستخدمة في هجوم «أرامكو» إيرانيةتعرف على مبادرات الحكومة لسداد متأخرات دعم الصادراتالرئيس السيسي يستقبل رئيس مجلس الأمة الكويتيتفاصيل استقبال الرئيس السيسي لرئيس مجلس الأمة الكويتيفيديو.. دار الإفتاء: "التزويغ" من دفع تذكرة القطار حرامالجريدة الرسمية تنشر قرار القواعد المنظمة لأعمال الحجر الزراعى المصرىفيديو.. دار الإفتاء توضح حكم إخفاء الأب مرض ابنته عن خطيبها ليتم الزواج

مباشر دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي 7 - 0 اطلع بره.. المجموع (11-0)

   -  
فريق الأهلي

متابعة - محمد همام:

زوار مصراوي الكرام تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراة الأهلي واطلع بره بطل جنوب السودان في اللقاء الذي يقام على ملعب "برج العرب" ضمن إياب الدور التمهيدي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

مباراة الذهاب استطاع الأهلي أن يحسمها بالفوز بأربعة أهداف دون رد حيث اقترب الفريق الأحمر من التأهل للدور المقبل.

تشكيل الأهلي: علي لطفي، محمود وحيد، محمود متولي، رامي ربيعة، أحمد فتحي، حمدي فتحي، عمرو السولية، حسين الشحات، أفشة، أجايي، صلاح محسن.

تشكيل اطلع بره: خميس دانيال، متوكل عبد الكريم، مصطفى سليم، زكريا اسكوفاس، بوي لام، مانديلا معليش، بيتر ساندي، دوك، داريو، نلسون مانديلا، فليب.

تفاصيل المباراة..

الدقيقة السادسة من بداية المباراة استطاع الأهلي أن يتقدم مبكرًا في النتيجة عن طريق هدف سجله صلاح محسن بعد تمريرة رائعة من حسين الشحات داخل منطقة الجزاء.

وكاد الوافد الجديد محمود متولي أن يسجل الهدف الأول له بقميص الأهلي والثاني للفريق الأحمر في المباراة في الدقيقة 17 بعد تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء لكن حارس الفريق الضيف يحول الكرة لركنية.

وفي الدقيقة 19 عزز حسين الشحات النتيجة للأهلي بتسجيله الهدف الثاني لفريقه بعد تمريرة رائعة من أفشة ليستغل الشحات الكرة ويسدد من أمام المرمى لتصبح النتيجة (2-0).

الدقيقة 34 كاد جونيور أجايي أن يسجل الهدف الثالث للأهلي بعد تمريرة رائعة من حسين الشحات لكن حارس الفريق السوداني ينقذ مرماه من استقبال هدف جديد.

وحاول صلاح محسن في الدقيقة 35 أن يسجل الهدف الثالث للأهلي بعد تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء لكن حارس الفريق السوداني يعود مجددًا ويبعد الكرة لركنية.

وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق سجل صلاح محسن الهدف الثاني له والثالث للأهلي بعد تمريرة رائعة من أجايي يفشل حارس فريق اطلع بره في إبعادها لتصل الكرة لصلاح محسن المتواجد أمام المرمى ليسجل وتصبح النتيجة (3-0).

واستطاع أحمد فتحي أن يسجل الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة 45 بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد استقباله تمريرة رائعة من حسين الشحات لتصبح النتيجة (4-0).

الأهلي بدأ الشوط الثاني بقوة بعدما سجل حسين الشحات الهدف الثاني له والخامس لفريقه بعد كرة طولية رائعة من عمرو السولية تصل للشحات الذي استلم الكرة داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية وتصبح النتيجة (5-0).

وكتب حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي اسمه من بين قائمة المسجلين بعدما أحرز الهدف السادس للأهلي في الدقيقة 54 بعد تمريرة رائعة من حسين الشحات يسددها فتحي بطريقة رائعة لتصبح النتيجة (6-0).

حسين الشحات عاد للمرة الثالثة في المباراة ويسجل الهدف الثالث له والسابع للأهلي في الدقيقة 62 بعد تسديدة من صلاح محسن داخل منطقة الجزاء ترتد من الحارس لتصل الكرة للشحات الذي يراوغ مدافع اطلع بره ويسجل في المرمى الخالي.

وفي الدقيقة 67 عاد حمدي فتحي ليسجل الهدف الثاني له والثامن للأهلي من كرة رأسية رائعة بعد عرضية متقنة من أفشة.

تابعونا لمزيد من التفاصيل..

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة