اتحاد جدة يجدد عقد مهاجم الفريق رومارينهوبروتوكول تعاون بين "اتحاد الكرة" و"الجامعات"اتحاد الكرة يعرض على إيهاب جلال ضم هذا الثنائي لجهاز المنتخب٩ لاعبين يمثلون نادي المنيا ببطولة الاتحاد المصري للإسكواشالترجى ينتظر بطل آسيا.. تعرف على مواجهات قرعة كأس العالم للأنديةعبدالعزيز بن تركي رئيسًا للاتحاد العربي بالتزكيةمصيلحي يؤازر سلة الاتحاد قبل مواجهة الرياضي اللبنانيرئيس نادي الإسماعيلي يشكر اللاعبين وينصح الجماهيركواليس دخول التوأم حسام وابراهيم دائرة المرشحين لتدريب منتخب مصركيشو يحتل المركز الخامس في بطولة العالم للمصارعةصحيفة: مسؤولون سعوديون يدرسون إرجاء الطرح العام الأولي لـ«أرامكو»البورصة تفقد 2.5 مليار جنيه وتراجع جماعي بمؤشراتها«التمويل الإفريقية» تنتهي من تسهيلات مبدئية بالين اليابانيالتحالف العربي: الأسلحة المستخدمة في هجوم «أرامكو» إيرانيةتعرف على مبادرات الحكومة لسداد متأخرات دعم الصادراتالرئيس السيسي يستقبل رئيس مجلس الأمة الكويتيتفاصيل استقبال الرئيس السيسي لرئيس مجلس الأمة الكويتيفيديو.. دار الإفتاء: "التزويغ" من دفع تذكرة القطار حرامالجريدة الرسمية تنشر قرار القواعد المنظمة لأعمال الحجر الزراعى المصرىفيديو.. دار الإفتاء توضح حكم إخفاء الأب مرض ابنته عن خطيبها ليتم الزواج

دوراتي يكشف موقفه من مفاوضات الأهلي

   -  
دوراتي

كتب - طارق طلعت:

قال المدرب البرتغالي باولو دوراتي إنه لا يُمانع تدريب النادي الأهلي بشرط أن يكون هناك مشروع لدى الإدارة ، مؤكدًا في الوقت نفسه إنه لا يبحث عن وظيفة فقط.

وكانت تقارير صحيفة قد ربطت بين اسم المدرب صاحب الـ50 عامًا وبين النادي الأهلي، الذي كان قد أقال مدربه مارتن لاسارتي يوم الأحد الماضي عقب الخروج من كأس مصر أمام بيراميدز.

وأضاف المدرب من خلال تصريحات لـ"مصراوي" : "لا يوجد مفاوضات رسمية حتى هذه اللحظة، لكن بالتأكيد لا أمانع تدريب النادي الأهلي."

وارتبط اسم المدرب البرتغالي بالنادي الأهلي في عدة مناسبات لتولي تدريب القلعة الحمراء.

وأكمل المدرب: "لا أبحث عن فرصة عمل فقط، أريد مشروع، إذا كان لدى النادي الأهلي مشروع فبالتأكيد أرحب بالعمل هناك.

ويملك دوراتي خبرة كبيرة في العمل بالقارة السمراء حيث أشرف على تدريب منتخب بوركينا فاسو في الفترة من 2008 وحتى عام 2012 كما درب منتخب الجابون في عام 2012 كما درب الصفاقسي التونسي 2015.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة