ما الذي تسبب في تعطل أحمد الشناوي؟وادي دجلة.. الهوية الواضحة50 ألف من عمال "جنرال موتورز" يبدأون إضرابا عن العملالألماني "نيكو هيلكينبرج" يثير الشكوك حول مستقبله مع فورمولا-1صور.. ساقية الصاوي تستضيف الليلة ندوة "إعداد طفل ذو مسؤولية اجتماعية"مهرجان أفلام الهاتف المحمول يطلق حملة للمناخاليوم.. "صالون مصر المبدعة" يُحيي ذكرى ميلاد سيد حجابتدريبات إحماء في اليوم الثاني لورشة مشروع كومبي"عربية النواب": زيارات مكثفة للموانئ لزيادة التجارة البينية مع الدول العربيةبالرابط.. "البحث العلمي" تعلن فتح باب التقدم للمدرسة الشتوية بروسيابالصور.. الجامعة الأمريكية تهدي متحف الحضارة 5 آلاف قطعة أثريةسيلفيا نبيل: مصر على الطريق الصحيح لتطبيق موازنة البرامج والأداءإطلاق أسماء شهداء الواجب من الجيش والشرطة على مدارس بالقاهرة"الإسكان" تعتمد المخطط الاستراتيجي العام لقريتين بمطروح"بحوث الإلكترونيات" يوقع اتفاقية مع "معهد شنغهاي" لإنشاء غرف نظيفةالجريدة الرسمية تنشر قواعد وشروط حجز الأرصفة بميناء دمياطغدًا.. الفرصة الأخيرة للتسجيل بتقليل الاغتراب لطلاب الشهادات الأجنبيةبرتوكول تعاون بين محافظة القاهرة وبنك التنمية الصناعيةتقرير عالمي يطالب بالمساواة وعدم التمييز ضد الإناث لتحقيق أهداف التنميةرونالدو وجورجينا..أخيرا حانت "اللحظة السعيدة" وتحقيق أمنية والدته

معلومات جديدة عن قتل توم هاردى فى مسلسل Peaky Blinders قبل عرض الموسم الخامس

-  

صدم مشجعو Peaky Blinders في جميع أنحاء العالم عندما قتل شخصية المفضلة لدى المعجبين ألفي سولومونز،  الذى لعب دور الممثل الأنجليزى توم هاردي  في الموسم الرابع من المسلسل.

وسبق للممثل بول أندرسون " آرثر شيلبي " أن أعلن من قبل أن هاردي كان يود أن يبقى في المسلسل، ومن ثم تم تغيير القرار.

,قال المخرج ديفيد كافري: "كان هذا هو السيناريو دون قتل الشخصية، ولكن حدث تغيير في السيناريو قبل الذهاب إلى الشاطئ، ولكن بالرغم من ذلك لم يتم كتابة إطلاق النار بين ألفي وتومي، ولكن لقد توصل ستيف إلى ذلك قبل يومين، ولم نتمكن من التراجع عنه، لذلك احتاجنا إلى فترة من 24 - 36 ساعة لـ تنظيم المد والجزر الصحيحة للتصوير ".

وتابع: "نعم ، هذا المشهد المعين - أعتقد أنه كان توم وكيليان [مورفي] هذا النوع من العمل الذي قاما بإطلاق النار عليهما ، حيث أطلقا نيران أسلحتهما معًا وسقط كلاهما.

ومن المقرر أن يشهد الموسم الخامس الكثير من الأحداث والمفاجآت بعد تصريحات الممثل الشهير توم هاردى باحتماليه عودته مرة آخرى للموسم الجديد، بعد أن انتهت أحداث الموسم الأخير بإطلاق الرصاص عليه من قبل تومى شيلبى، ومن المقرر أن تسرد أحداث الموسم الجديد من المسلسل حقبة الكساد التى حدثت عام 1930 وبداية صعود الفاشية الحاكمة داخل إنجلترا، والتى تشهد أيضا تورط "آل شيلبى" فى بيع الأسلحة الثقيلة لعدد من الدول فى الحرب العالمية الثانية.

مسلسل "بيكى بيلايندرز" من إعداد وتأليف ستيفن نايت، ويشارك فى بطولته عدد من النجوم، أبرزهم كيليان ميرفى، توم هاردى، سام نيل، هيلين ماكرورى، باول أنديرسون.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة