للمرة الأولى.. الرمان المصري يغزو الأسواق الصينية21 ألف قطعة تعود للعصر الفرعوني والبطلمي.. الآثار المضبوطة في قضية التهريب الكبرىالدولار يتراجع قرشا في 6 بنوك.. ويسجل 16.42 جنيه للبيعفصل المرافق عن المخالفين لقرار طلاء واجهات المباني بـ"كفر البطيخ"فيديو.. أول ظهور لـ عاصي الحلاني بعد "فقدانه الذاكرة": بكرة عندي ركوبة حصانمصادر: منقب آثار محبوس احتياطيا بين متهمي قضية تهريب الآثار الكبرىالعثور على جثة متحللة وعظام بشرية بطريق مرسى علم -القصيرالمؤشرات الأولية للانتخابات التونسية.. قيس سعيد يقترب من قصر قرطاجالجمبسوت مثالي في الخريفايتيدا تدعو شركات التجارة الإلكترونية لبحث تطوير الصناعةأسعار الذهب تستقر عالميا مع توقعات خفض أسعار المركزي الأمريكي للفائدةانطلاق النسخة الثانية من قمة التجارة الإلكترونية بمشاركة 80 متحدثابي بي تستهدف زيادة إنتاجها من الغاز بمصر لأكثر من 3 أضعاف بحلول 2020الاتصالات تطرح قانون المعاملات الإلكترونية للحوار المجتمعي خلال شهرالأسهم الأوروبية تواصل التراجع متأثرة بالهجوم على منشأتي أرامكوبنك القاهرة: المركزي الأوغندي يقر الاستحواذ على كل أسهم "القاهرة كمبالا"إحالة مدير التحقيقات بـ"القابضة للتشييد والتعمير" للمحاكمة العاجلةضبط 76 مخالفة تموينية متنوعة في الجيزةضبط 65 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات بالجيزة"مرور الجيزة" يحرر 176 مخالفة تجاوز سرعة وحجز 29 توك توك

مرصد الكهرباء: 19 ألفا و800 ميجاوات زيادة احتياطية متاحة عن الحمل

   -  
برج كهرباء

القاهرة- (أ ش أ):

ذكر مرصد الكهرباء بجهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، أن الزيادة الاحتياطية في الإنتاج، الجمعة، بلغت 19 ألفا و800 ميجاوات، مشيرا إلى أنه لم يتم أمس الخميس خفض أي أحمال سواء عن طريق الفصل الإجباري أو تخفيض أحمال بالتنسيق مع المشتركين.

وتوقع المرصد- في نشرته اليوم- أن يبلغ الحمل الأقصى اليوم 28 ألفا و100 ميجاوات مقابل 29 ألفا و700 ميجاوات أمس الخميس، مشيرا إلى أن الحمل الأدنى بلغ أمس 23 ألفا و400 ميجاوات.

ونوه المركز القومي للتحكم بأن مؤشر حالة الحمل ظهر اليوم الجمعة باللون الأخضر منذ منتصف الليل حتى السابعة و25 دقيقة مساء، وكان قد ظهر أمس الخميس باللون الأخضر طوال اليوم.

ويصدر المرصد نشرته اليومية لخدمة عدد من الأهداف وعلى رأسها الترشيد وهو تحقيق الاستخدام الأمثل لموارد الطاقة الكهربائية حيث أنه عبارة عن مجموعة من الإجراءات التي تؤدي إلى خفض استهلاك الطاقة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة