الصليب الأحمر الأفغاني يستأنف أنشطته بعد رفع حظر طالبانمقتل وإصابة 19 مسلحا في غارة جوية شمال أفغانستاناستمرار انقطاع الكهرباء عن آلاف المنازل في اليابان بسبب الإعصار "فاكساي"وفاة زوجة الرئيس التونسي يوم انتخاب سلفهمراكز الاقتراع في تونس تفتح أبوابها للتصويت في الانتخابات الرئاسيةنتنياهو لا يستبعد تعيين وزراء عرب في حكومتهرئيس الوزراء البريطاني يريد التحرر من قيود الاتحاد الأوروبيمعتدل على القاهرة.. تعرف على توقعات الأرصاد لطقس اليومحدث ليلاً| ردود حاسمة للسيسي.. وتعديل نظام كليات الصيدلة رسميالو وقعت فى حبها.. اعرف طريقة تعبير فتاة برج العذراء عن الحبضبط 3010 هاربين من أحكام وتحصيل 25430 غرامات فى حملة أمنية بالغربيةحملات مرورية لرصد متعاطى المخدرات أعلى الطرق السريعةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى عين شمس دون إصاباتاستكمال محاكمة المتهمين باستخدام "فحم الكوك" فى استخراج الذهب دون ترخيصالقبض على عاطلين لإتجارهم فى المواد المخدرة بمنطقة المطريةالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى الوراق دون إصاباترادار المرور يضبط 1756 لسيارات تسير بسرعات جنونية بالطرق العامةكثافات مرورية أعلى طريق الإسماعيلية الصحراوى بسبب حادث تصادم 4 سياراتاليوم.. استكمال مرافعة الدفاع في محاكمة 215 متهما بـ"كتائب حلوان"اليوم.. إعادة محاكمة 15 متهما في أحداث السفارة الأمريكية الثانية

مصطفى بكري عن مسجل خطر قتل 4 مسنات: "ظاهرة جديدة على المجتمع"

-  
"مصطفى بكري عن مسجل خطر قتل 4 مسنات: "ظاهرة جديدة على المجتمع""

علق الإعلامي مصطفى بكري، على  حبس مسجل خطر 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بقتل 4 سيدات مُسنات، لسرقتهن على فترات متباعدة، ابتداء من عام 2011 حتى الأسبوع الماضي.

وقال خلال حلقة اليوم من برنامج "حقائق وأسرار"، عبر شاشة "صدى البلد"، إن هذه الظاهرة وغيرها من الظواهر الإجرامية جديدة على المجتمع المصري، حيث لم تكن موجودة قبلًا: "جاية بمفاهيم جديدة ومنحطة والموضوع ده لازم يتشاف له حل وأساتذة الاجتماع يقولوا لنا حصل إيه في المجتمع". 

وأضاف، أن أحد أصدقائه الذين يقطنون بمحافظة الجيزة أخبره أن أحد المواطنين حاول التجني عليه، حيث ألقى بنفسه أمام سيارته عندما كان مصطحبًا أفراد أسرته وادعى أنه أصابه لكي يساومه على مبلغ مالي كبير، واكتشف عندما توجه القسم أن هذا الشخص معتاد على تنفيذ هذا الأمر. 

وكانت بداية واقعة القبض على قاتل النساء الأربعة بتلقي اللواء زكريا صالح، مدير أمن بني سويف، إخطارا بورود بلاغ يفيد بالعثور على جُثة سيدة مٌسنة في منطقة نائية خلف موقف محي الدين بمدينة بني سويف، وبها آثار كدمات بالرأس وفي حالة تحلل، بعد أيام من الإبلاغ باختفائها، فوجه بسرعة كشف ملابسات الوفاة وضبط الجاني.

بتكثيف التحريات والإجراءات الأمنية، ومتابعة خط سير المتوفاة بمنطقة الحادث، كشفت إحدى كاميرات المراقبة عن ظهور شخص مجهول تم تحديده لاحقا في منطقة الحادث، بتتبعه تم تحديده وتبين أنه (مصطفى أ. ع.- مزارع) مقيم بقرية إبشنا بمركز بني سويف، سبق إتهامه في 36 قضية "سرقة بالإكراه، شروع في قتل، سرقات مواشٍ، سلاح دون ترخيص، سرقات متنوعة، آداب عامة، وضرب".

قتل 4 سيدات خلال 8 سنوات.. حبس سفاح بني سويف على ذمة التحقيقات 

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة