أستاذ هندسة طرق: القيادة السياسية تحل المشكلات بشكل جذري لا وفق سياسة "المسكنات""تنمية المشروعات": 10 ملايين جنيه أقصى تمويل لمشروعات الطاقة المتجددةالسعودية تؤكد أهمية تعزيز العلاقات مع الاتحاد الأوروبي وتطويرهاالرئيس الفلسطيني يرحب بتصويت الأمم المتحدة على تجديد تفويض "أونروا"ضبط مصنع يعيد تعبئة اللحوم مجهولة المصدر في القليوبيةفؤاد السنيورة: سعد الحريري الأنسب لتشكيل الحكومة الجديدةرشاد: الأفارقة ينظرون إلى مصر باعتبارها رائدة في التعليم وتكافؤ الفرصفيديو.. محمد رمضان يطرح أغنية "Money"عمرو أديب: الرياض تتلألأ.. ونجاح الموسم فاق توقعات الفنانين والجمهورالسعودية.. السجن 32 عاماً وغرامة 9 ملايين ضد 5 مسؤولين فاسدينفيديو.. امرأة صعيدية تحول منزلها إلى مكتبة لأطفال القريةبمنتجات طبيعية.. حيل ونصائح للتعامل مع بشرتك الدهنيةنصف نهائي أمم أفريقيا تحت 23 سنة.. مصر تواجه جنوب أفريقيا وكوت ديفوار تصطدم بغانا«سانشو» يُشعل الصراع بين كبار أوروباكريستيانو رونالدو يدرس الرحيل عن يوفنتوسليست المرة الأولى.. حسام البدري يواصل التعثر في ضربات البداية لمرحلة المجموعاتشيخ الأزهر وبابا الفاتيكان: ماضون قدمًا لتعزيز التعاون وتحقيق الإخاء الإنسانياستعدادات مبكرة لزراعة القمح والمحاصيل الشتوية في شمال سيناءأسامة عمارة وكيلًا لـ«تربية الغردقة» لشؤون التعليم والطلابطائرة الاتحاد تواصل الانتصارات وتهزم بتروجيت في الدوري الممتاز

تبيع أدوية مهربة ومحظورة.. غلق 3 صيدليات مخالفة بدمياط

   -  
غلق 3 صيدليات مخالفة بدمياط

شنت الإدارة العامة للصيدلة بمديرية الصحة بدمياط برئاسة الدكتورة جيهان الديب مدير عام الإدارة مجموعة من الحملات التفتيشية علي الصيدليات الخاصة شملت 105 صيدليات ومخزن أدوية في الفترة من 20 يوليو 2019 وحتى 20 أغسطس 2019.

ضمت الحملات جميع مفتشي الصيدلة بالنطاق الجغرافي للمحافظة وعددهم 15 مفتشا صيدليا.

أسفرت الحملات عن ضبط وتحرير 20 محضرا ومخالفة وكذلك تنفيذ الغلق الإداري لعدد 3 صيدليات وبالعرض على محافظ دمياط لاستصدار قرار غلق أخرى لمخالفة شروط الترخيص.

تنوعت المحاضر ما بين وجود أدوية غير مسجلة بوزارة الصحة وأدوية مهربة ومحظور بيعها وأدوية مؤثرة على الحالة النفسية بدون وجود فواتير ووجود مستحضرات بصفة دوائية مجهولة المصدر.

كما تم تحرير عدد من المحاضر لعدم وجود مدير بالصيدلية أو من ينوب عنه.

وتم تحرير المحاضر بأقسام الشرطة التابعة حسب النطاق الجغرافي للصيدلية المخالفة.

يأتي ذلك في إطار جهود مديرية الصحة والسكان بدمياط برئاسة الدكتور خالد جمال عبد الغني وكيل وزارة الصحة لضبط سوق الدواء وحماية المستهلك وتوفير خدمات دوائية آمنة تتوافق مع المعايير والإشتراطات الوطنية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة