كاتب تركى: حزب أردوغان يخاف من المعارضة التركية ميرال أكشنار "المرأة الحديدية"حلمى النمنم: "شيوخ 2020" واجب وطنى.. والمصريون يصرون على استكمال مؤسساتهمنائب محافظ المنوفية: الدولة المصرية أصبحت واعية لمفهوم تمكين الشبابداوود أوغلو لأردوغان: من يتحدث عن متآمرين ولا يستطيع مشاهدة ألعابهم لا يمكنه الحكمأستاذ صحة عامة: تجارب اللقاح الروسى ضد كورونا "غير كافية" حتى الآنوزير البترول الأسبق: مصر تشهد ثورة بمجال التعدين بعد سنوات من تدهورهأكبر معمرة تشارك فى انتخابات الشيوخ.. وتؤكد: صوتي أمانة وبحب السيسيعضو تنسيقية الأحزاب عن انتخابات الشيوخ: مصر كانت أمام عرس انتخابى ديمقراطىضياء رشوان: إشادة وسائل الإعلام الدولية بالانتخابات..و"ملقوش حاجة حراقة" يشتغلوا عليهاعضو تنسيقية شباب الأحزاب: حوار وطنى مستمر لإثراء الحياة السياسية فى مصرخاتم وعربية وساعة.. أسعار أغلى ما يمتلكه الأمير ويليام وكيت ميدلتونانتهاء التصويت في اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ.. وبدء فرز صناديق الاقتراعرئيس جهاز المخابرات يعقد اجتماعا موسعا بجوبا مع قادة وأعضاء الجبهة الثورية السودانيةبعد 14 عامًا .. حميد الشاعري يستعد لطرح ألبومه الجديد في 2020المركز القومي للمسرح والموسيقى ينعي سناء شافعمينا مسعود يشارك جمهوره أحدث صورهبخالص الحزن .. خالد الصاوي ينعي سناء شافعالكرات الثابتة شعار استعداد الإسماعيلى لديربي القناةاحتفالية استاد الاهلي ..شاشات عملاقة..النسر يحلّق والخطيب يصافح القداميمحمود الخطيب: هنرد قريبًا على المسيئين للأهلى ونكشف كل التفاصيل

تبيع أدوية مهربة ومحظورة.. غلق 3 صيدليات مخالفة بدمياط

   -  
غلق 3 صيدليات مخالفة بدمياط

شنت الإدارة العامة للصيدلة بمديرية الصحة بدمياط برئاسة الدكتورة جيهان الديب مدير عام الإدارة مجموعة من الحملات التفتيشية علي الصيدليات الخاصة شملت 105 صيدليات ومخزن أدوية في الفترة من 20 يوليو 2019 وحتى 20 أغسطس 2019.

ضمت الحملات جميع مفتشي الصيدلة بالنطاق الجغرافي للمحافظة وعددهم 15 مفتشا صيدليا.

أسفرت الحملات عن ضبط وتحرير 20 محضرا ومخالفة وكذلك تنفيذ الغلق الإداري لعدد 3 صيدليات وبالعرض على محافظ دمياط لاستصدار قرار غلق أخرى لمخالفة شروط الترخيص.

تنوعت المحاضر ما بين وجود أدوية غير مسجلة بوزارة الصحة وأدوية مهربة ومحظور بيعها وأدوية مؤثرة على الحالة النفسية بدون وجود فواتير ووجود مستحضرات بصفة دوائية مجهولة المصدر.

كما تم تحرير عدد من المحاضر لعدم وجود مدير بالصيدلية أو من ينوب عنه.

وتم تحرير المحاضر بأقسام الشرطة التابعة حسب النطاق الجغرافي للصيدلية المخالفة.

يأتي ذلك في إطار جهود مديرية الصحة والسكان بدمياط برئاسة الدكتور خالد جمال عبد الغني وكيل وزارة الصحة لضبط سوق الدواء وحماية المستهلك وتوفير خدمات دوائية آمنة تتوافق مع المعايير والإشتراطات الوطنية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة