طقس اليوم معتدل على الوجه البحرى.. والعظمى بالقاهرة 32 درجة"البخيل وأنا".. أسماء: زوجى تركنى بالمستشفى وهرب من دفع تكاليف الولادةتوقف حركة المرور أعلى طريق إسكندرية الصحراوى بسبب حادث تصادمالتأمين الصحى الشامل: التعاقد على تقديم خدمات للقطاع الخاص وفق تسعيرة معتمدةبدء التصويت فى الإنتخابات الرئاسية بتونس" العصار" يستقبل الطلاب الحاصلين علي منحة للسفر إلى الصين للتدريب على القطارات الكهربائيةوفاة أرملة الرئيس التونسى الراحل الباجى قايد السبسىالنشرة المرورية.. كثافات متوسطة بمعظم محاور وميادين القاهرة والجيزةالصليب الأحمر الأفغاني يستأنف أنشطته بعد رفع حظر طالبانمقتل وإصابة 19 مسلحا في غارة جوية شمال أفغانستاناستمرار انقطاع الكهرباء عن آلاف المنازل في اليابان بسبب الإعصار "فاكساي"وفاة زوجة الرئيس التونسي يوم انتخاب سلفهمراكز الاقتراع في تونس تفتح أبوابها للتصويت في الانتخابات الرئاسيةنتنياهو لا يستبعد تعيين وزراء عرب في حكومتهرئيس الوزراء البريطاني يريد التحرر من قيود الاتحاد الأوروبيمعتدل على القاهرة.. تعرف على توقعات الأرصاد لطقس اليومحدث ليلاً| ردود حاسمة للسيسي.. وتعديل نظام كليات الصيدلة رسميالو وقعت فى حبها.. اعرف طريقة تعبير فتاة برج العذراء عن الحبضبط 3010 هاربين من أحكام وتحصيل 25430 غرامات فى حملة أمنية بالغربيةحملات مرورية لرصد متعاطى المخدرات أعلى الطرق السريعة

هند الحناوى تلجأ للقضاء ضد طليقها أحمد الفيشاوى بتهمة السب والقذف

-  
أحمد الفيشاوي في ندوة فريق عمل فيلم «شيخ جاكسون» بمهرجان الجونة السينمائي، 24 سبتمبر 2017. - صورة أرشيفية

قالت مهندسة الديكور هند الحناوي إنها قامت بتحريك دعوى قضائية عبر محاميها المستشار شعبان سعيد ضد طليقها ووالد ابنتها، أحمد الفيشاوي تتهمه فيها بالسب والقذف ومطالبته بتعويض مادى كبير لما لحق بها من أضرار بالغة بسبب تعرضه لها عبر مواقع التواصل الاجتماعى دون أي دوافع إلا لحصولها على حكم نهائى بحبسه لامتناعه عن سداد نفقة ابنته لينا منذ فترة كبيرة رغم علمه وتوقيعه وموافقته بأن تدرس في لندن وهو نفس المكان الذي ستناقش فيه هند الحناوى رسالتها للحصول على الدرجة العلمية الدكتوراه.

وأشارت «الحناوي»، في تصريحات صحفية وإعلامية، إلى أنها لن ترد على الفيشاوى بطريقته وبينهما القضاء، وناشدت نقابة الممثلين وكافة جهات الدولة سرعة تنفيذ العدالة وإعلاء كلمة القانون بتسليم المتهم أحمد الفيشاوى لمباحث تنفيذ الاحكام لدفع النفقة ووقتها كل شىء سينتهى.

وأضافت أنها لا تريد حبسه ولن يرضيها وأخلاقها أن يسجن والد ابنتها رغم أن الحكم نهائى وبات.

وأشارت الحناوى إلى أن طليقها يمتلك ثروة طائلة في البنوك ورغم ذلك يتهرب من الإنفاق على ابنته ويعانى مشاكل كبرى من الضرائب في مصر.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة