الكويت تحقق في تحليق طائرة مسيرة فوق أراضيها يوم الهجوم على "أرامكو"بدء تنفيذ مشروع تركيب القطع الموفرة لضخ مياه الشرب في "بلاط"السيسي لـ رئيس "الأمة الكويتي": أمن مصر القومي مرتبط بأمن الخليجعاجل.. "التحالف": الأسلحة المستخدمة في مهاجمة "أرامكو" جاءت من إيرانللأسبوع الثاني.. "It: Chapter Two" في الصدارة بإيرادات 323 مليون دولاروزير التعليم العالي: اتجاه لتحويل الجامعات إلى مؤسسات ذكية خلال عامينرئيس الوزراء: إطلاق بوابة إلكترونية للصناعة.. والأولوية لمن لهم مستحقات من «دعم الصادرات»يعمل ٢٤ ساعة يوميًا..«الصحة» تخصص خطًا ساخنًا لمشروع التأمين الصحي الشاملغلق 4 منشآت طبية خاصة في المنوفية.. والمحافظ يوضح الأسبابياسر رزق: أزمة الصحافة في ضعف مستوى الصحفيين وليس الاقتصادالسيسي يستقبل رئيس مجلس الأمة الكويتياحتفالية لتوزيع جوائز مؤسسة هيكل للصحافة 23 سبتمبرمحافظ بورسعيد يستقبل 4 وزراء.. وغموض حول «اجتماع الساعتين»وزير المالية: صرف كامل قيم دعم الصادرات المتأخرة للشركات الصغيرة على الفور600 شكوى و83 حملة على شواطئ الإسكندرية خلال صيف 2019أبو الريش الياباني: كسرنا الحاجز النفسي لدى أطفال المستشفى.. فيديومي ندا: رسمي على الأكواب الخزفية جاء بالصدفة.. فيديواشتهر بفن الفقراء.. تعرف على الديكوباج.. فيديومصر تشارك في منتدى "عموم إفريقيا لثقافة السلام" بأنجولاوزارة الثقافة ناعية أحمد سخسوخ: "ميدان النقد المسرحي فقد أحد فرسانه"

تطور جديد بشأن فندق استضافة الكلاب بالغردقة

   -  
فندق الكلاب

قرر الدكتور فتحي سلمي، مدير عام مديرية الطب البيطري بالبحر الأحمر، تشكيل لجنة من الطب البيطري ومجلس مدينة الغردقة وشرطة المرافق وعدد من الجهات المختلفة؛ لفحص الفندق الذي يستقبل الكلاب، للإقامة، وذلك طبقا لتوجيهات اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر؛ بفحص هذا الفندق وتقديم تقرير كامل عن الواقعة.

وأضاف «سلمي» أن هذا الفندق لم يتقدم باي أوراق إلى الطب البيطري والمحافظة لاستخراج رخصة تشغيل؛ مشيرًا إلى أن التراخيص المتعلقة بالحيوانات الأليفة تصدر من جهتين فقط الأولى إدارة الخدمات البيطرية بالمحافظة وهي مسؤولة عن الحيوانات الأليفة، والثانية المحافظة الواقع في نطاقها ذلك الفندق.

من جانبه أكد الدكتور وحيد رفعت، نقيب الأطباء البيطريين بالبحر الأحمر، أن الفندق حصل على تراخيص من النقابة وتقدم بطلب الترخيص لهيئة الخدمات الببيطرية وفي انتظار وصول لجنة مختصة لمعاينة الفندق وإصدار باقي التراخيص.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة