اخبار ماسبيرو.. خطة بإذاعة الأغاني لإحياء ذكرى وفاة فايزة أحمدهيثم شاكر يكشف سبب عدم طرح ألبومه الجديد في الأسواقشيرين عبد الوهاب تحيي حفلا بالسعودية برفقة رابح صقر.. 23 سبتمبرما الذي تسبب في تعطل أحمد الشناوي؟وادي دجلة.. الهوية الواضحة50 ألف من عمال "جنرال موتورز" يبدأون إضرابا عن العملالألماني "نيكو هيلكينبرج" يثير الشكوك حول مستقبله مع فورمولا-1صور.. ساقية الصاوي تستضيف الليلة ندوة "إعداد طفل ذو مسؤولية اجتماعية"مهرجان أفلام الهاتف المحمول يطلق حملة للمناخاليوم.. "صالون مصر المبدعة" يُحيي ذكرى ميلاد سيد حجابتدريبات إحماء في اليوم الثاني لورشة مشروع كومبي"عربية النواب": زيارات مكثفة للموانئ لزيادة التجارة البينية مع الدول العربيةبالرابط.. "البحث العلمي" تعلن فتح باب التقدم للمدرسة الشتوية بروسيابالصور.. الجامعة الأمريكية تهدي متحف الحضارة 5 آلاف قطعة أثريةسيلفيا نبيل: مصر على الطريق الصحيح لتطبيق موازنة البرامج والأداءإطلاق أسماء شهداء الواجب من الجيش والشرطة على مدارس بالقاهرة"الإسكان" تعتمد المخطط الاستراتيجي العام لقريتين بمطروح"بحوث الإلكترونيات" يوقع اتفاقية مع "معهد شنغهاي" لإنشاء غرف نظيفةالجريدة الرسمية تنشر قواعد وشروط حجز الأرصفة بميناء دمياطغدًا.. الفرصة الأخيرة للتسجيل بتقليل الاغتراب لطلاب الشهادات الأجنبية

تسبب التجاعيد.. هاني الناظر يحذر من التعرض لأشعة الشمس لفترات

   -  
الدكتور هاني الناظر

قال الدكتور هاني الناظر استشاري الأمراض الجلدية ورئيس المركز القومي للبحوث سابقا، إن علاج الحرق نتيجة التعرض لأشعة الشمس غسول "الكلامينا" ويتم رجه ويستخدم 3 مرات يوميا أو استخدام أحد أنواع الكريمات الشهيرة.

وأضاف هاني الناظر خلال حواره مع الإعلامية ياسمين سعيد في برنامج "الجمعة في مصر" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، أن التعرض لأشعة الشمس يساعد على الاستفادة من تكوين الفيتامينات، ولكن بحذر إذ أن التعرض للشمس لمدة طويلة يعد من أهم أسباب ظهور التجاعيد المبكرة.

وأوضح استشاري الأمراض الجلدية ورئيس المركز القومي للبحوث سابقا، أن مفعول الكريمات الخاصة بالوقاية من أشعة الشمس ساعتين فقط، وبعدها تصبح بدون أدنى تأثير.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة