موعد مباراة برشلونة وبوروسيا دور تموند في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلةجريزمان يقود تشكيل برشلونة المتوقع أمام بوروسيا دورتمونداتحاد الكرة يعلن اسم مدرب منتخب مصر الجديد خلال ساعات"السوبر".. حديث الصباح والمساء في الأهليالمقاولون يستقر على القوام الأساسي قبل انطلاق الدوريبيراميدز يتمسك باستمرار "ديسابر"محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام نابولي بدوري الأبطالوليد أزارو يخضع لاختبار طبي في الأهلي اليومليفربول يستهل حملة الدفاع عن اللقب بمواجهة نابولي في دوري أبطال أوروبارامي ربيعة يعود لتدريبات الأهلي خلال 48 ساعةتقرير: برشلونة يفاوض جوهرته فاتي لتجديد عقدهالقبض على قادة "أولتراس يوفنتوس" بتهمة ابتزاز إدارة الناديتخفيض عقوبة نيمار في دوري الأبطالإبراهيموفيتش: أنا أفضل لاعب في تاريخ الدوري الأمريكياخبار ماسبيرو.. خطة بإذاعة الأغاني لإحياء ذكرى وفاة فايزة أحمدهيثم شاكر يكشف سبب عدم طرح ألبومه الجديد في الأسواقشيرين عبد الوهاب تحيي حفلا بالسعودية برفقة رابح صقر.. 23 سبتمبرما الذي تسبب في تعطل أحمد الشناوي؟وادي دجلة.. الهوية الواضحة50 ألف من عمال "جنرال موتورز" يبدأون إضرابا عن العمل

الهيئة العامة لقصور الثقافة تكشف تفاصيل زيارة 40 قرية بالمنيا

   -  
الهيئة العامة لقصور الثقافة

قال الدكتور أحمد عواض رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، إنهم قائمون على افتتاح معرض مرسى مطروح الأول للكتاب، حيث كان هناك إقبال كبير من أهالي المحافظة على ذلك المعرض.

وأشار أحمد عواض خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي "مصطفى بكري" في برنامج "حقائق وأسرار" المذاع علي قناة "صدي البلد" الفضائية، إلى أنهم شرعوا في بداية مشروع لـ40 قرية في محافظة المنيا بصعيد مصر، حيث إن العمل الثقافي هو استثمار طويل المدى.

وأكد أحمد عواض، أنهم يعملون على أكتشاف المواهب وتطويرها بشكل مستمر بتلك القرى البعيدة، حيث شرعوا في القيام بالزيارات المستمرة لتلك القرى بدلا من ذهاب الأهالي لقصور الثقافة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة