الإسكان: بدء تسجيل وسداد جدية الحجز لقطع أرض متميزة وأكثر تميزاً بالمدن الجديدةمسؤول بـ«المجتمعات العمرانية» يتفقد مشروعات الإسكان والخدمات بحدائق أكتوبرانطلاق 21 رحلة بالون طائر على متنها 450 سائح بالأقصر«مصر للطيران» تُعلن توسيع اتفاقية المشاركة بالرمز مع «يونايتد الأمريكية»«خناقة مصرية» في الكويت.. وتدخل حاسم من الشرطة (تفاصيل المحضر)متحف الحضارة يستقبل 5 آلاف قطعة أثرية من إهداء الجامعة الأمريكية بالقاهرةمحافظ الوادى الجديد: إعادة تشغيل أول مصنع لتدوير المخلفات بطاقة 20 طنًا يوميًا (صور)«مصر للطيران» تطرح تخفيضات تصل لـ50% على «درجة رجال الأعمال»تدشين مبادرة «مصر جميلة.. تعالوا زوروها» بمعبد حتشبسوت«البيئة» تعلن التفتيش على 2076 منشأة وفحص 9354 سيارةمحذرة من المروحة والتكييف..الأرصاد تكشف موعد بدء فصل الخريف..فيديوحزب سوريا أولا: غياب التوافق الإقليمي والدولي يعرقل عمل اللجنة الدستورية.. فيديومجلس الحاصلات الزراعية: نصدر المنتجات المصرية لـ 80 دولة عربية وأوروبية.. فيديومقتل 10 أشخاص فى هجوم بطائرات مجهولة على البوكمال بسوريابهذه الطريقة.. تؤهلين طفلك نفسيا قبل التحاقه بالمدرسة.. فيديوشاهد | 4 دقائق فقط تكشف الوجه الآخر لـ محمد علي ووائل غنيمطريقة عمل مبكبكة باللحمة المفرومة .. فيديواليوم.. اتحاد الكرة يحسم ملف المدرب الجديد لمنتخب مصراليوم.. ناشئات كرة اليد يواجهن النيجر ببطولة كأس الأمم الإفريقيةموعد مباراة ليفربول ونابولي بدوري أبطال أوروبا.. والقنوات الناقلة

جمال بيومي: كان على قطر أن توفر أموالها لشعبها بدلا من دعم الإرهاب

   -  
تميم أمير قطر

قال السفير جمال بيومي مساعد وزير الخارجية الأسبق، إن أخطر قضايا العالم هي الجريمة المنظمة التي تتمثل في غسيل الأموال لأنه يوفر غطاء لـ تجارة المخدرات والهجرة غير المشروعة والإرهاب.

وأضاف جمال بيومي في مداخلة هاتفية على قناة " تن"، تعليقا على تحقيق بريطانيا في قضايا غسيل أموال مع بنك الريان القطري، أن قطر تستخدم الأموال من أجل تمويل عمليات الإرهاب.

وتابع جمال بيومي: "النظام العالمي الجديد يتوقف عن تداول الأموال نقدا من أجل تلافي المعاملات غير الشرعية والمشروعة".

وأكمل جمال بيومي: "كان على قطر أن توفر أموالها لشعبها بدلا من دعم الإرهاب والجماعات الإرهابية"، مضيفا:" مصر موقعة على أكثر من اتفاقية لمحاربة الجريمة المنظمة بكامل صورها وعلى رأسها الإرهاب وغسيل الأموال والهجرة غير الشرعية".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة