زيارة لقبره وختم القرآن.. هكذا تحتفل ياسمين الخيام بذكرى ميلاد الشيخ الحصرىالقضاء الأعلى يراجع الجزء الثالث من الحركة القضائية تمهيدا لإقرارهمحافظة القاهرة تطلق أسماء شهداء الجيش والشرطة على بعض المدارس تخليدا لذكراهمالأوقاف تحدد موضوع خطبة الجمعة المقبلة عن "مَظَاهِرُ الكِبْرِ والاسْتِعلاءِ"صور.. البابا تواضروس يستقبل السفير المصرى لدى البحرينالنائب العام يأمر بضبط قنصل إيطالي سابق.."هرّب آثارًا في حاوية دبلوماسية"لتوفير المناخ الآمن.. تفاصيل خطة الداخلية لتأمين المدارس والجامعاتهاربة من 22 حكمًا قضائيًا .. ضبط سيدة لاتهامها بالنصب على مواطنين في الجيزةضبط المتهمين بسرقة توكتوك بالإكراه من مالكه في الشرقيةأغاني التراث في قصر طاز الخميس المقبلطلاب الكونسرفتوار يقدمون حفلا لأغاني الزمن الجميل بقصر باشتاكوزير البترول: زيادة عدد المحطات المعتمدة على الطاقة الشمسيةاعتماد نتائج أعمال الشركة العامة للبترول لعام 2018/2019تجديد حبس المتهمين في واقعة "الجنس الجماعي" بالغردقة 15 يومامحافظ أسيوط يتابع ترميم قصر "ألكسان" تمهيدا لافتتاحه متحفا للمحافظةانفجار قرب وزارة الدفاع الأفغانية في كابولأسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الثلاثاء.. والطماطم تسجل 6 جنيهات (فيديو)درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 2019/9/17.. والعظمى بالقاهرة 33 (فيديو)خالد جلال: السينما الكورية تساهم في تبادل الثقافات مع مصر (فيديو)الأرصاد تكشف موعد انتهاء فصل الصيف وانكسار الموجة الحارة (فيديو)

البنك الأهلي يكشف مزايا قرار المركزى بـ خفض سعر الفائدة 1.5%

   -  
جنيه مصري

قال يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن قرار خفض سعر الفائدة 1.5% يساهم فى زيادة الطلب على القروض في مجالات الصناعة والتجارة وخلق فرص عمل.

وأكد "أبو الفتوح"، خلال برنامج «اليوم»؛ المذاع على فضائية «دي إم سي»؛ ويقدمه الإعلامي «عمرو خليل»؛ أن انخفاض أسعار العائد على العملات الأمريكية أدى إلى خفض سعر الفائدة؛ ويساعد على قوة الجنيه في السوق؛ خلال الفترة القادمة.

واجتمعت لجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي أمس الخميس، وقررت خفض أسعار الفائدة علي المعاملات المصرفية بـ1.5%، خلال اجتماعها الخامس والمحدد خلال العام الجاري.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة