وزير التعليم العالي: اتجاه لتحويل الجامعات إلى مؤسسات ذكية خلال عامينرئيس الوزراء: إطلاق بوابة إلكترونية للصناعة.. والأولوية لمن لهم مستحقات من «دعم الصادرات»يعمل ٢٤ ساعة يوميًا..«الصحة» تخصص خطًا ساخنًا لمشروع التأمين الصحي الشاملغلق 4 منشآت طبية خاصة في المنوفية.. والمحافظ يوضح الأسبابياسر رزق: أزمة الصحافة في ضعف مستوى الصحفيين وليس الاقتصادالسيسي يستقبل رئيس مجلس الأمة الكويتياحتفالية لتوزيع جوائز مؤسسة هيكل للصحافة 23 سبتمبرمحافظ بورسعيد يستقبل 4 وزراء.. وغموض حول «اجتماع الساعتين»وزير المالية: صرف كامل قيم دعم الصادرات المتأخرة للشركات الصغيرة على الفور600 شكوى و83 حملة على شواطئ الإسكندرية خلال صيف 2019أبو الريش الياباني: كسرنا الحاجز النفسي لدى أطفال المستشفى.. فيديومي ندا: رسمي على الأكواب الخزفية جاء بالصدفة.. فيديواشتهر بفن الفقراء.. تعرف على الديكوباج.. فيديومصر تشارك في منتدى "عموم إفريقيا لثقافة السلام" بأنجولاوزارة الثقافة ناعية أحمد سخسوخ: "ميدان النقد المسرحي فقد أحد فرسانه"الرقابة المالية: آلية اقتراض الأوراق المالية بغرض البيع ترفع السيولة في البورصةارتفاع غير مسبوق للنفط منذ 1991.. وأمريكا تتهم إيران بتنفيذ هجوم السعوديةالإسكندرية للبترول: تصدير منتجات بأكثر من 400 مليون دولار إلى أوروباالبتروكيماويات المصرية: 515 مليون جنيه إجمالي الاستثماراتمدحت يوسف: مصر لم تتأثر بحادث أرامكو السعودية حتى الآن.. وزيادة أسعار النفط "صدمة"

مؤلف أغنية تعيش وتسيب لـ كريم محسن يكشف لـ صدى البلد كواليسها

-  
كريم محسن

عبّر الشاعر عمر عبده علي، عن سعادته بالتعاون مع الفنان كريم محسن في ألبومه الجديد، بتقديم أغنية "تعيش وتسيب" والتي تم طرحها خلال الأيام القليلة الماضية.

وكشف عمر، كواليس الأغنية في تصريح خاص لـ "صدى البلد" قائلًا :" لقد انتهيت من تنفيذ الأغنية مع الملحن عمرو الشاذلي منذ ما يقرب من سنتين، وقمنا بعرضها على كريم محسن عن طريق الصدفة من جانب عمرو الشاذلي، والأغنية من توزيع محمد شفيق.

وتابع قائلًا :"من ثم تلقيت إتصالًا هاتفيا من عمرو، أبلغني أن الأغنية نالت إعجاب كريم وإنه سوف يضمها لألبومه الجديد وشعرت بسعادة كبيرة عن سماع هذا الخبر لأنني واحد من جمهوره منذ طرح أول ألبوماته الغنائية، فالتعاون معه كان بمثابة حلم بالنسبة لي".

بينما أكد عمر، أن كريم إنتهى من تسجيل الأغنية بشكل سريع لأنه مطرب ذكي ويعلم جيدًا ما هي الاغاني التي تناسبه، مشيرًا إلى إنه شخص مريح جدا في التعامل سواء فنيًا او شخصيًا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة