نائب محافظ الإسكندرية يستطلع مدى رضاء المواطنين عن جمع القمامة بـ"الصافرة"الإسكندرية تستعد للشتاء.. "الصرف الصحي" تنفذ 4 نماذج محاكاة لـ"النوات" وتدخل الخدمة لـ15 مدرسةضبط 60 مركبة "توك توك" ودراجة بخارية مخالفة وتحرير 56 محضرا بمخالفات في المنزلةالشوط الثاني - إشبيلية (0) - (1) ريال مدريد.. بنزيمة بوووووووومنانسي عجرم بإطلالة وردية في أحدث جلسة تصويرمسلسل حب خادع الحلقة 149 | حلقة اليوم من مسلسل حب خادع على Shahidهند صبري في العرض الخاص لـ"نورا تحلم" بمهرجان سباستيان (فيديو)قبل انطلاقه بساعات.. تفاصيل حفل جوائز الإيميكندة علوش ومنى زكي في العرض الخاص لفيلم "آدم" بمهرجان الجونةوزير المالية السوداني يؤكد استراتيجية العلاقات مع السعوديةالسعودية تدين التفجير الذي استهدف حافلة ركاب بكربلاء العراقيةبومبيو يحث الدول على عدم إعادة الويجور المسلمين إلى الصينترامب يتعهد بمكافحة "الإرهاب الإسلامي" خلال لقائه "مودي"قمة مصر الأردن العراق تؤكد دعمها للقضية الفلسطينية وأمن السعوديةكلوب: لا أقصد الضغط على جوارديولا لكن سيتي هو أفضل فريق في العالمميدو يعلن عبر في الجول حضور حفل "ذا بيست" بدعوة من الفيفا كمصري وحيدإثارة إيهاب جلال والعشري لا تتوقف أبدا.. المصري يتعادل مع الحدودبعد الهدف في مرماهم.. شرويدة: رفضت الاحتفال حبا واحتراما للمصري وبورسعيدلامبارد: توموري الصغير أوقف صلاح السريعطارق العشري: عقدتي لـ المصري؟ لا أتذكر.. وتغييرات إيهاب جلال كانت مميزة

حبس عامل 4 أيام لسرقته 43 ألف جنيه من كافيه يعمل به فى النزهة

-  

أمرت نيابة شرقة القاهرة بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة سرقة 43 ألف جنيه من كافية يعمل به بمنطقة النزهة، كما طلبت صحيفة الحالة الجنائية للمتهم، وسرعة تحريات المباحث عن الواقعة.

البداية كانت بتلقى قسم شرطة النزهة بلاغا من "محمد. ر"، 36 سنة، مدير مالى بكافيه باكتشافه سرقة مبلغ مالى 43 ألف جنيه من داخل خزينة خاصة بالكافيه عمله ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، ومن خلال فحص العاملين السابقين والحالين بالكافيه محل الواقعة، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها "ج ع"، 24 سنة، عامل بالكافيه، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه وبمواجهته بالمعلومات والتحريات اعترف بسرقة المضبوطات بإسلوب "المفتاح المصطنع"، وأقر بأنه نظرا لطبيعة عمله بالكافيه محل الواقعة وعلمه بوجود مبالغ مالية كبيرة داخل الخزينة فخطط لسرقتها، وفى سبيل ذلك تمكن من مغافلة المبلغ واصطناع نسخة من مفاتيح الخزينة واستولى على المبلغ المالى، وتم بإرشاده ضبط مبلغ مالى 40 ألف جنيه، واقر بإنفاقه المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباته الشخصية وأضاف بتخلصه من المفتاح المصطنع المستخدم فى ارتكاب الواقعة بإلقائه بالطريق العام، وباستدعاء المجنى عليه اتهمه بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتوالت النيابة العامة التحقيق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة