بإطلالة ساحرة.. سارة التونسي تخطف الأنظار من جديد في ثاني أيام الجونةمي علام: دوللي شاهين أشادت بي في مهرجان "Egypt eye on fashion"حكايات من سينما لا تعرف الكذب ولكنها تتجملكريم عبدالعزيز يخوض 2020 بـ «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» و«1919»ننشر البيان الختامي الصادر عن القمة المصرية – الأردنية - العراقية| صورضبط عاطل وراء ترويج الأقراص المخدرة ببولاق الدكرورتأييد إخلاء سبيل 6 متهمين بمشاركة جماعة إرهابية فى تنفيذ أغراضهاوفاة عامل سقط من أعلى سقاله أثناء عمله بالدقهليةقادة مصر والأردن والعراق يؤكدون دعمهم للحل السياسى الشامل للقضية الفلسطينيةصور.. المصريون يحتشدون بنيوريوك لدعم وتأييد السيسى والقوات المسلحةالسيسى يلتقى رئيس جمهورية سيراليون فى نيويوركنائب محافظ الإسكندرية يستطلع مدى رضاء المواطنين عن جمع القمامة بـ"الصافرة"الإسكندرية تستعد للشتاء.. "الصرف الصحي" تنفذ 4 نماذج محاكاة لـ"النوات" وتدخل الخدمة لـ15 مدرسةضبط 60 مركبة "توك توك" ودراجة بخارية مخالفة وتحرير 56 محضرا بمخالفات في المنزلةالشوط الثاني - إشبيلية (0) - (1) ريال مدريد.. بنزيمة بوووووووومنانسي عجرم بإطلالة وردية في أحدث جلسة تصويرمسلسل حب خادع الحلقة 149 | حلقة اليوم من مسلسل حب خادع على Shahidهند صبري في العرض الخاص لـ"نورا تحلم" بمهرجان سباستيان (فيديو)قبل انطلاقه بساعات.. تفاصيل حفل جوائز الإيميكندة علوش ومنى زكي في العرض الخاص لفيلم "آدم" بمهرجان الجونة

حبس متهم بنشر أخبار كاذبة 15 يوما احتياطيا على ذمة التحقيقات

-  
أمرت النيابة العامة، بحبس المتهم حسن فرحات، 15 يومًا احتياطيًا على ذمة التحقيقات التى تُجرى معه بمعرفة  العامة فى اتهامه بالانضمام إلى جماعة أسست على خلاف أحكام القانون والدستور، وحيازة منشورات.

وجهت النيابة للمتهم ارتكاب جرائم الانضمام إلى جماعة أنشئت على خلاف أحكام القانون، الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها، ونشر أخبار كاذبة عن الأوضاع السياسية والاقتصادية بالبلاد بقصد تكدير السلم العام فى إطار أهداف جماعة الإخوان الإرهابية، والترويج لأغراض الجماعة التى تستهدف زعزعة الثقة فى الدولة المصرية ومؤسساتها.




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة