محافظ الوادي الجديد يدشن مبادرة "مهنتك مستقبلك" للتدريب على الحرف المتنقلةضبط 170 ألف قطعة بسكوت آيس كريم مجهولة المصدر بالبلينامندوب الاتحاد الإفريقي بجامعة الدول يشيد بدور السيسي في محاربة الفقرمصر والأردن والعراق يؤكدون دعمهم الحل السياسي للقضية الفلسطينية والوقوف مع السعوديةمدون إماراتي يفضح عددا من أصحاب الحسابات المزيفة على تويتر تهاجم الدولة المصرية .. صور"البيطريين" تدعم القيادة السياسية وترفض زرع الفتنخبير أمنى يطالب بإيفاد بعثات للخارج لفضح أكاذيب الاخوانأندريه زكي من احتفال كنيسة سراي القبة: الروحانية مشاركة وتعني المساواةأشرف فريد: الصعيد سوق جاذب للاستثمار العقاريطراد الاسمرى .. كاتب سعودي يكشف الحسابات المزيفة للإخوان على تويترمات من 6 سنوات.. إماراتي يفضح الإرهابية بعد نشر صورة لـ أحمد فؤاد نجم من التحريرالسيسي يلتقي رئيس جمهورية سيراليون بنيويوركالسيسي يلتقي رئيس سيراليون .. ويؤكد: مستعدون لتعزيز التعاون لدعم جهود التنميةبيان قمة السيسي وعبدالله وبرهم: لا بديل عن الحل السياسي الشامل لأزمات المنطقةموسى مصطفى: يجب تسليم المقاول الهارب لمحاكمته في مصر (فيديو)«مزارعي المليون ونصف فدان»: يجب الحفاظ على ثوابت الدولة المصرية«الوفد»: لن نسمح بالمساس بالسيسي والجيش والشرطة المصرية (فيديو)موسى مصطفى موسى: «رأينا إنجازات الرئيس والدولة وسنكمل المشوار»رئيس «المؤتمر»: «دورنا انتقاد الأخطاء.. وسأطالب الرئيس بمساحة كاملة للأحزاب»«المصريين الأحرار»: «الأحزاب السياسية لديها سمعة سيئة لدى المواطنين»

الحظ يعاند لامبارد.. كانتي يغيب عن لقاء نورويتش غدا مع تشيلسي

   -  
لامبارد وكانتي

أعلن فرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي، خبرا غير سار لجماهير تشيلسي، قبل مباراة فريقه ضد نورويتش سيتي المقرر لها، غدا ، في الدوري الانجليزي الممتاز .

وقال لامبارد، في المؤتمر الصحفي للمباراة، إن كانتي يعاني من إصابة في الكاحل، وسيتم تقييم حالته قبل لقاء نورويتش ، ومن المحتمل لم يشارك فى مباراة غدا .

وأضاف لامبارد: نسعي جيدا للاستعانة بـ أنطونيو روديجير في مباراة نورويتش ، ولو هو بحالة تصلح لخوض المباراة.

وسؤاله عن "هودسون أودوي ، قال إنه لاعب جيد للغاية ، وأتمنى أن يكون متاحا معنا في الفريق عقب فترة التوقف الدولي المقبلة.

وتابع أنه سعيد بالفريق والمجموعة التي يمتلكها الآن، ومن الصعب ان نستغني عن المزيد من اللاعبين قبل نهاية شهر أغسطس الجاري.

وأكمل لامبارد، انه يعرف فريق نورويتش سيتي جيدا منذ العام الماضي، كما أنني أعرف نقاط القوة والضعف لديهم ، ويعجبني أسلوبهم في اللعب هذا الموسم، أتوقع أن يواجهنا بأسلوب هجومي، ويجب أن أشيد بمدربهم دانييل فارك وأسلوبه في كرة القدم.

واختتم إننا بحاجة إلى الفوز فى المباريات القادمة ، ولكنني سعيد إلى حد ما بالطريقة التي نهاجم بها، وأتوقع تسجيل المزيد من الأهداف عن طريق جيرو وأبراهام وباتشواي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة