نائب محافظ الإسكندرية يستطلع مدى رضاء المواطنين عن جمع القمامة بـ"الصافرة"الإسكندرية تستعد للشتاء.. "الصرف الصحي" تنفذ 4 نماذج محاكاة لـ"النوات" وتدخل الخدمة لـ15 مدرسةضبط 60 مركبة "توك توك" ودراجة بخارية مخالفة وتحرير 56 محضرا بمخالفات في المنزلةالشوط الثاني - إشبيلية (0) - (1) ريال مدريد.. بنزيمة بوووووووومنانسي عجرم بإطلالة وردية في أحدث جلسة تصويرمسلسل حب خادع الحلقة 149 | حلقة اليوم من مسلسل حب خادع على Shahidهند صبري في العرض الخاص لـ"نورا تحلم" بمهرجان سباستيان (فيديو)قبل انطلاقه بساعات.. تفاصيل حفل جوائز الإيميكندة علوش ومنى زكي في العرض الخاص لفيلم "آدم" بمهرجان الجونةوزير المالية السوداني يؤكد استراتيجية العلاقات مع السعوديةالسعودية تدين التفجير الذي استهدف حافلة ركاب بكربلاء العراقيةبومبيو يحث الدول على عدم إعادة الويجور المسلمين إلى الصينترامب يتعهد بمكافحة "الإرهاب الإسلامي" خلال لقائه "مودي"قمة مصر الأردن العراق تؤكد دعمها للقضية الفلسطينية وأمن السعوديةكلوب: لا أقصد الضغط على جوارديولا لكن سيتي هو أفضل فريق في العالمميدو يعلن عبر في الجول حضور حفل "ذا بيست" بدعوة من الفيفا كمصري وحيدإثارة إيهاب جلال والعشري لا تتوقف أبدا.. المصري يتعادل مع الحدودبعد الهدف في مرماهم.. شرويدة: رفضت الاحتفال حبا واحتراما للمصري وبورسعيدلامبارد: توموري الصغير أوقف صلاح السريعطارق العشري: عقدتي لـ المصري؟ لا أتذكر.. وتغييرات إيهاب جلال كانت مميزة

لن يكمل المباراة .. إصابة قوية لمدافع النادي الاهلى أمام اطلع بره .. فيديو

   -  
شعار الاهلي

تعرض مدافع فريق الكرة الأول بالنادي الاهلى رامي ربيعة لإصابة قوية خلال مباراة نادي اطلع بره الجنوب سوداني بالمباراة التي تجمعهما بالوقت الحالي باستاد الجيش ببرج العرب في إطار إياب الدور التمهيدي بدوري أبطال أفريقيا.

وسقط رامي ربيعة على أرض الملعب وهو يشتكي من آلام في العضلة الخلفية ليضطر الجهاز الفني للنادي الأهلي لإخراجه من المباراة.

ويتقدم الاهلي بهدفين دون رد سجل أولهما بالدقيقة 6 عن طريق صلاح محسن، بينما سجل الهدف الثاني حسين الشحات بالدقيقة 19 بهدف من صناعة محمد مجدى أفشة.

وضم التشكيل الرسمي للنادي الاهلي، علي لطفي في حراسة المرمى ومعه أحمد فتحي ورامي ربيعة ومحمود متولى ومحمود وحيد وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي "أفشة" وحسين الشحات وجونيور أجايي وصلاح محسن.

ويأتي على مقاعد البدلاء كل من محمد الشناوي وحسام عاشور وأليو ديانج وأحمد الشيخ وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وجيرالدو.

وكان النادي الأهلي فاز في مباراة الإياب بأربعة أهداف دون رد والتي اقيمت الاسبوع الماضي باستاد الجيش ببرج العرب.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة