السياحة: مرحلة جديدة للترويج للأماكن الأثرية في مصربعشق تفاصيلك لـ نجوى كرم يحصد 2.16 مليون مشاهدة.. فيديوشاهد .. نجم مسرح مصر يرزق بمولوده الثاني سفيانفي عيد ميلادها.. كيف أعلنت إمارات رزق عن خبر طلاقها؟سميرة سعيد في أحدث ظهور بالموسم الخامس من "ذا فويس"إقامة مطارين جديدين غربى الأقصر.. ممثل اتحاد البالون الطائر يكشف التفاصيلبوسى تنهى من تسجيل أغنيتين مع الشاعر هشام صادقاتحاد الكرة يقرر إجراء قرعة القسم الثالث في الفروع الخميسملك الحركات .. رسالة بركات وسعد سمير لـ مؤمن زكريااتحاد الكرة ينتظر المدير الفني الجديد لمنتخب مصر لحسم ودية البرازيلمحمد عمر ابن دمياط يحصد 6 ميداليات في البطولة الأفريقية لناشئي السباحيمنها السجن المشدد.. مقترحات برلمانية لمواجهة شائعات "السوشيال ميديا"" أبرزها عن الأجر والعلاوات".. 9 تعريفات مهمة يجب معرفتها فى قانون العملمتى يمكن لمحكمتى "الجنايات والنقض" إقامة الدعوى الجنائية؟.. اعرف التفاصيلقطع مياه الشرب عن مدينة شبين الكوم وضواحيها اليوم من 9 صباحًا لـ3 مساءًتفاصيل مشروع قانون مكافحة الشائعات.. السجن والغرامة عقوبة ترويج الأكاذيبالعربية: واشنطن تنشر صورًا للهجوم على "أرامكو" السعوديةأخبار ماسبيرو.. حسين زين يناقش خطط النهوض بقطاع الإنتاجاليوم.. محاكمة 12 متهمًا بقضية "رشوة مرور الوايلي"أماكن تقضوا فيها إجازة سعيدة.. أبرزها دهب وطابا

مقتل 3 أشخاص وفقدان 24 آخرين بعد نشوب حريق في عبارة قبالة إندونيسيا

   -  
حريق في عبارة قبالة إندونيسيا

جاكرتا - (د ب أ):

قال مسؤول إندونيسي اليوم الجمعة إن ثلاثة أشخاص على الأقل لقوا حتفهم، وأصبح 24 آخرون في عداد المفقودين بعد اشتعال النيران في عبارة قبالة جزيرة جاوة.

وأعلن براسيتو بوديارتو، رئيس وكالة البحث والإنقاذ في سورابايا، ثاني أكبر مدينة في البلاد، عن إنقاذ ما لا يقل عن 250 شخصا بعد الحادث الذي وقع في بحر جاوة مساء أمس الخميس.

وأضاف براسيتو أن العبارة سانتيكا نوسانتارا كانت متوجهة من سورابايا إلى بانجارماسين في جزيرة بورنيو عندما اندلع الحريق.

وقال "ما زلنا غير قادرين على فحص العبارة، لأن درجة الحرارة بها لا تزال عالية.. نحن نفكر في سحبها، حتى لا تنجرف أو تحركها الرياح".

ولم يتسن بعد معرفة سبب الحريق.

وتكثر حوادث العبارات في إندونيسيا، أكبر أرخبيل في العالم ، حيث تلعب دورا حيويا في النقل بين جزر البلاد.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة