نائب محافظ الإسكندرية يستطلع مدى رضاء المواطنين عن جمع القمامة بـ"الصافرة"الإسكندرية تستعد للشتاء.. "الصرف الصحي" تنفذ 4 نماذج محاكاة لـ"النوات" وتدخل الخدمة لـ15 مدرسةضبط 60 مركبة "توك توك" ودراجة بخارية مخالفة وتحرير 56 محضرا بمخالفات في المنزلةالشوط الثاني - إشبيلية (0) - (1) ريال مدريد.. بنزيمة بوووووووومنانسي عجرم بإطلالة وردية في أحدث جلسة تصويرمسلسل حب خادع الحلقة 149 | حلقة اليوم من مسلسل حب خادع على Shahidهند صبري في العرض الخاص لـ"نورا تحلم" بمهرجان سباستيان (فيديو)قبل انطلاقه بساعات.. تفاصيل حفل جوائز الإيميكندة علوش ومنى زكي في العرض الخاص لفيلم "آدم" بمهرجان الجونةوزير المالية السوداني يؤكد استراتيجية العلاقات مع السعوديةالسعودية تدين التفجير الذي استهدف حافلة ركاب بكربلاء العراقيةبومبيو يحث الدول على عدم إعادة الويجور المسلمين إلى الصينترامب يتعهد بمكافحة "الإرهاب الإسلامي" خلال لقائه "مودي"قمة مصر الأردن العراق تؤكد دعمها للقضية الفلسطينية وأمن السعوديةكلوب: لا أقصد الضغط على جوارديولا لكن سيتي هو أفضل فريق في العالمميدو يعلن عبر في الجول حضور حفل "ذا بيست" بدعوة من الفيفا كمصري وحيدإثارة إيهاب جلال والعشري لا تتوقف أبدا.. المصري يتعادل مع الحدودبعد الهدف في مرماهم.. شرويدة: رفضت الاحتفال حبا واحتراما للمصري وبورسعيدلامبارد: توموري الصغير أوقف صلاح السريعطارق العشري: عقدتي لـ المصري؟ لا أتذكر.. وتغييرات إيهاب جلال كانت مميزة

الرئيس الفرنسي يتهم نظيره البرازيلي بالكذب لعدم احترام التزاماته المناخية

   -  
الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون

باريس - (أ ش أ):

أعلنت الرئاسة الفرنسية، اليوم الجمعة، أن الرئيس إيمانويل ماكرون يعتقد أن نظيره البرازيلي جاير بولسونارو "كذب" بشأن موقف بلاده من التغير المناخي، ما من شأنه جعل فرنسا تمانع في هذه الظروف اتفاق التجارة بين الاتحاد الأوروبي ودول أميركا الجنوبية.

وقال قصر الإليزيه، وفقا لقناة "الحرة" الأمريكية -"إنه في ضوء موقف البرازيل في الأسابيع الأخيرة، فليس بمقدور رئيس الجمهورية إلا أن يعتبر أن الرئيس بولسونارو كذب عليه خلال قمة مجموعة العشرين الأخيرة، في أوساكا"، مضيفا أن بولسونارو قرر عدم احترام التزاماته المناخية، مشيرا إلى أنه في هذه الظروف، فإن فرنسا تعارض اتفاق ميركوسور بصيغته الحالية.

كان الرئيس البرازيلي جاير بولسونارو قد اتهم - في وقت سابق اليوم - الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون باستغلال مشكلة حرائق الغابات في الأمازون ودول إقليمية أخرى من أجل تحقيق مكاسب سياسية شخصية، واصفا لهجة ماكرون بأنها تستخدم "أسلوب الإثارة".

وقال الرئيس الفرنسي -في تصريحات صحفية أمس- إن الحرائق في البرازيل تمثل أزمة دولية، ودعا إلى مناقشة هذه المسألة الملحة بين أعضاء مجموعة السبع خلال القمة المقررة في باريس في نهاية هذا الأسبوع.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة