بإطلالة ساحرة.. سارة التونسي تخطف الأنظار من جديد في ثاني أيام الجونةمي علام: دوللي شاهين أشادت بي في مهرجان "Egypt eye on fashion"حكايات من سينما لا تعرف الكذب ولكنها تتجملكريم عبدالعزيز يخوض 2020 بـ «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» و«1919»ننشر البيان الختامي الصادر عن القمة المصرية – الأردنية - العراقية| صورضبط عاطل وراء ترويج الأقراص المخدرة ببولاق الدكرورتأييد إخلاء سبيل 6 متهمين بمشاركة جماعة إرهابية فى تنفيذ أغراضهاوفاة عامل سقط من أعلى سقاله أثناء عمله بالدقهليةقادة مصر والأردن والعراق يؤكدون دعمهم للحل السياسى الشامل للقضية الفلسطينيةصور.. المصريون يحتشدون بنيوريوك لدعم وتأييد السيسى والقوات المسلحةالسيسى يلتقى رئيس جمهورية سيراليون فى نيويوركنائب محافظ الإسكندرية يستطلع مدى رضاء المواطنين عن جمع القمامة بـ"الصافرة"الإسكندرية تستعد للشتاء.. "الصرف الصحي" تنفذ 4 نماذج محاكاة لـ"النوات" وتدخل الخدمة لـ15 مدرسةضبط 60 مركبة "توك توك" ودراجة بخارية مخالفة وتحرير 56 محضرا بمخالفات في المنزلةالشوط الثاني - إشبيلية (0) - (1) ريال مدريد.. بنزيمة بوووووووومنانسي عجرم بإطلالة وردية في أحدث جلسة تصويرمسلسل حب خادع الحلقة 149 | حلقة اليوم من مسلسل حب خادع على Shahidهند صبري في العرض الخاص لـ"نورا تحلم" بمهرجان سباستيان (فيديو)قبل انطلاقه بساعات.. تفاصيل حفل جوائز الإيميكندة علوش ومنى زكي في العرض الخاص لفيلم "آدم" بمهرجان الجونة

العراق يستدعي القائم بالأعمال الأمريكي في بغداد

   -  
الخارجية العراقية

القاهرة – مصراوي:

استدعت وزارة الخارجية العراقية، القائم بالأعمال الأمريكي، براين مكفيترز، لمطالبته بالالتزام بتنفيذ بنود اتفاق الشراكة الاستراتيجية بين البلدين، وذلك بحسب ما ذكرته "السومربية نيوز".

وحمل نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي العراقي أبو مهدي المهندس، الأربعاء الماضي، الولايات المتحدة مسؤولية استهداف المقرات العسكرية العراقية، فيما أكد وجود معلومات وخرائط وتسجيلات لدى الحشد عن جميع أنواع الطائرات الأمريكية ومواعيد إقلاعها وهبوطها وعدد ساعات طيرانها في العراق.

وقال المهندس- في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه: إن "أعداء العراق أصبحوا، اليوم، يخططون مجددا لاستهداف قوات الحشد الشعبي بطرق مختلفة، أمريكا التي أسهمت بجلب الجماعات الإرهابية إلى العراق والمنطقة باعتراف ترامب، تفكر بأساليب متعددة لانتهاك سيادة العراق واستهداف الحشد".

في المقابل، نفت الولايات المتحدة أن تكون مسؤولية بأي شكل من الأشكال عن سلسلة التفجيرات التي وقعت في مخازن أسلحة تابعة للحشد الشعبي مؤخرًا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة