بيان قمة السيسي وعبدالله وبرهم: لا بديل عن الحل السياسي الشامل لأزمات المنطقةموسى مصطفى: يجب تسليم المقاول الهارب لمحاكمته في مصر (فيديو)«مزارعي المليون ونصف فدان»: يجب الحفاظ على ثوابت الدولة المصرية«الوفد»: لن نسمح بالمساس بالسيسي والجيش والشرطة المصرية (فيديو)موسى مصطفى موسى: «رأينا إنجازات الرئيس والدولة وسنكمل المشوار»رئيس «المؤتمر»: «دورنا انتقاد الأخطاء.. وسأطالب الرئيس بمساحة كاملة للأحزاب»«المصريين الأحرار»: «الأحزاب السياسية لديها سمعة سيئة لدى المواطنين»السيسي يلتقي رئيس جمهورية سيراليون بنيويوركوزير التعليم العالي يتقدم بالتهنئة للعالم المصرى فاروق البازعبدالحليم قنديل: الثورات لا تحدث بالهاشتاجات.. ووجود الإخوان انتهى في 6 شهورعمرو أديب منتقدا دعوات التظاهر:"المصانع أغلقت والسياحة وقفت بسبب 2011"رحلة البحث عن كوثر.. تفاصيل اختفاء فتاة بني سويف على لسان والدهاالسعودية تدين تفجير استهدف حافلة ركاب بكربلاء العراقية"مزارعي المليون ونصف فدان": لابد من محاربة الإرهاب والشائعات بالتنميةأطراف الكون تموت.. شيء مجهول يقتل المجراتأديب لرجال الأعمال: البورصة المصرية أكلتكوا الشهد وبتتخلوا عنها دلوقت"بوكية ورد" يثير الذعر في شارع مصدق بالدقيحلا شيحة: ارتباطى بـ"الأسطورة" شائعة وقرار الزواج مؤجلقائمة الأهلي – غياب متولي ودخول أيمن أشرف أمام سموحةعقوبات بالجملة.. 680 ألف جنيه غرامات على الأهلي والزمالك

طيارو الخطوط الجوية البريطانية يضربون عن العمل لمدة 3 أيام الشهر المقبل

   -  
بريتش ايروايز

لندن - (د ب أ):

أعلن طيارو شركة الخطوط الجوية البريطانية بريتش إيروايز اليوم الجمعة ، دخولهم في إضراب عن العمل الشهر المقبل لمدة ثلاثة أيام بسبب نزاع على الأجور بعد أن قالت نقابة الطيارين بها إن أحدث المقترحات المالية التي تقدمت بها الشركة غير كافية.

وقالت رابطة طياري بريتش ايروايز (بالبا) في بيان لها اليوم الجمعة إن أعضاء الرابطة سيضربون عن العمل أيام 9 و10 و27 سبتمبر المقبل، وذلك حسبما أفادت اليوم وكالة بلومبرج للأنباء.

وأوضحت (بالبا) أنها كانت تدرس موقفها منذ محادثات الوساطة التي عقدت بمقر الدائرة العامة لخدمات التحكيم والمصالحة والاستشارات والمدعومة من الدولة، الأسبوع الماضي.

وقالت (بالبا):" لقد طرحنا عددًا من الحزم التي اعتقدنا إنها كفيلة بحل هذا النزاع .. ولكن شركة بريتش ايروايز لم تقبل أيا من هذه الحزم ، وبات من الواضح بعد بحث الأمر مع الأعضاء خلال الايام القليلة الماضية أن احدث عرض للشركة لا يلقى دعما من أغلب الطيارين ".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة