محافظ الوادي الجديد يدشن مبادرة "مهنتك مستقبلك" للتدريب على الحرف المتنقلةضبط 170 ألف قطعة بسكوت آيس كريم مجهولة المصدر بالبلينامندوب الاتحاد الإفريقي بجامعة الدول يشيد بدور السيسي في محاربة الفقرمصر والأردن والعراق يؤكدون دعمهم الحل السياسي للقضية الفلسطينية والوقوف مع السعوديةمدون إماراتي يفضح عددا من أصحاب الحسابات المزيفة على تويتر تهاجم الدولة المصرية .. صور"البيطريين" تدعم القيادة السياسية وترفض زرع الفتنخبير أمنى يطالب بإيفاد بعثات للخارج لفضح أكاذيب الاخوانأندريه زكي من احتفال كنيسة سراي القبة: الروحانية مشاركة وتعني المساواةأشرف فريد: الصعيد سوق جاذب للاستثمار العقاريطراد الاسمرى .. كاتب سعودي يكشف الحسابات المزيفة للإخوان على تويترمات من 6 سنوات.. إماراتي يفضح الإرهابية بعد نشر صورة لـ أحمد فؤاد نجم من التحريرالسيسي يلتقي رئيس جمهورية سيراليون بنيويوركالسيسي يلتقي رئيس سيراليون .. ويؤكد: مستعدون لتعزيز التعاون لدعم جهود التنميةبيان قمة السيسي وعبدالله وبرهم: لا بديل عن الحل السياسي الشامل لأزمات المنطقةموسى مصطفى: يجب تسليم المقاول الهارب لمحاكمته في مصر (فيديو)«مزارعي المليون ونصف فدان»: يجب الحفاظ على ثوابت الدولة المصرية«الوفد»: لن نسمح بالمساس بالسيسي والجيش والشرطة المصرية (فيديو)موسى مصطفى موسى: «رأينا إنجازات الرئيس والدولة وسنكمل المشوار»رئيس «المؤتمر»: «دورنا انتقاد الأخطاء.. وسأطالب الرئيس بمساحة كاملة للأحزاب»«المصريين الأحرار»: «الأحزاب السياسية لديها سمعة سيئة لدى المواطنين»

رئيس بنك قناة السويس: تخفيض سعر الفائدة على شهادات الادخار 1.5%

-  
حسين رفاعي، رئيس بنك قناة السويس الجديد - صورة أرشيفية

قال حسين رفاعى، رئيس بنك قناة السويس والعضو المنتدب، إن مصرفه قرر خفض سعر الفائدة على الأوعية الادخارية المصدرة، بواقع 1.5%، عقب قرار لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزى خفض أسعار الفائدة الأساسية على الإيداع والقروض.

وأضاف «رفاعى»، في تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم»، أن «شهادة الحصاد أصبحت فى الشهر 13٪؜، و3 أشهر 13.25%، و6 شهور 13.5٪؜ بدلا من 15%».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة