منها السجن المشدد.. مقترحات برلمانية لمواجهة شائعات "السوشيال ميديا"" أبرزها عن الأجر والعلاوات".. 9 تعريفات مهمة يجب معرفتها فى قانون العملمتى يمكن لمحكمتى "الجنايات والنقض" إقامة الدعوى الجنائية؟.. اعرف التفاصيلقطع مياه الشرب عن مدينة شبين الكوم وضواحيها اليوم من 9 صباحًا لـ3 مساءًتفاصيل مشروع قانون مكافحة الشائعات.. السجن والغرامة عقوبة ترويج الأكاذيبالعربية: واشنطن تنشر صورًا للهجوم على "أرامكو" السعوديةأخبار ماسبيرو.. حسين زين يناقش خطط النهوض بقطاع الإنتاجاليوم.. محاكمة 12 متهمًا بقضية "رشوة مرور الوايلي"أماكن تقضوا فيها إجازة سعيدة.. أبرزها دهب وطاباالجنايات تواصل محاكمة رئيس وحدة تراخيص الوايلى بتهمة التزويرمباحث الضرائب تضبط 156 قضية متنوعة خلال 24 ساعة بالمحافظاتشرطة التموين تحرر 1090 مخالفة تموينية خلال 24 ساعةبروفايل "أبانوب" المصري الغريق بأوكرانيا: تهنئة للمسلمين.. و"معايا ربنا""ننتصر أو نموت".. 88 عامًا على إعدام "أسد الصحراء" عمر المختاراليوم.. الإسماعيلى يواجه الساحل السعودى استعدادًا لمواجهة الجونةتقرير: سداد فاتورة التليفون تتصدر تعاملات القطاع الخاص مع الحكومة الإلكترونية5 نصائح للتغلب على فتور المشاعر تجاه شريك حياتكالتعليم تواصل إجراء المقابلات الشخصية للمعلمين المتقدمين للمدارس اليابانيةلمرضى الشلل الرعاش.. دراسة: هذه فائدة ممارسة الرياضة في المنزلميكس الصداع وعدم وضوح الرؤية إنذار لحالة مرضية .. خد بالك

بعد شكاوى المواطنين.. إعدام 21 كلبا ضالا في حملة بحي الجمرك بالإسكندرية (صور)

-  
الطب البيطري بالمنيا يشن حملات لإعدام الكلاب الضالة في المدن والقرى - صورة أرشيفية

شن حي الجمرك، بالتنسيق مع مديرية الطب البيطري بالإسكندرية، اليوم الجمعة، حملة للقضاء على الكلاب الضالة، وذلك لخطورتها على حياة الأطفال والأهالى وذلك بعد تعدد شكاوى المواطنين.

من جانبها، قالت سحر شعبان، رئيس حي الجمرك، إن الحملة التي تأتي استجابة لشكاوى المواطنين بدأت فجرا وشملت شارعي محمد كريم وقصر رأس التين.

وأضافت رئيس الحي أن الحملة أسفرت عن القضاء على 21 كلبا ضالا، مشيرة إلى استمرار حملات مطاردة الكلاب الضالة حفاظا على أرواح المواطنين.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة