بوسى تنهى من تسجيل أغنيتين مع الشاعر هشام صادقاتحاد الكرة يقرر إجراء قرعة القسم الثالث في الفروع الخميسملك الحركات .. رسالة بركات وسعد سمير لـ مؤمن زكريااتحاد الكرة ينتظر المدير الفني الجديد لمنتخب مصر لحسم ودية البرازيلمحمد عمر ابن دمياط يحصد 6 ميداليات في البطولة الأفريقية لناشئي السباحيمنها السجن المشدد.. مقترحات برلمانية لمواجهة شائعات "السوشيال ميديا"" أبرزها عن الأجر والعلاوات".. 9 تعريفات مهمة يجب معرفتها فى قانون العملمتى يمكن لمحكمتى "الجنايات والنقض" إقامة الدعوى الجنائية؟.. اعرف التفاصيلقطع مياه الشرب عن مدينة شبين الكوم وضواحيها اليوم من 9 صباحًا لـ3 مساءًتفاصيل مشروع قانون مكافحة الشائعات.. السجن والغرامة عقوبة ترويج الأكاذيبالعربية: واشنطن تنشر صورًا للهجوم على "أرامكو" السعوديةأخبار ماسبيرو.. حسين زين يناقش خطط النهوض بقطاع الإنتاجاليوم.. محاكمة 12 متهمًا بقضية "رشوة مرور الوايلي"أماكن تقضوا فيها إجازة سعيدة.. أبرزها دهب وطاباالجنايات تواصل محاكمة رئيس وحدة تراخيص الوايلى بتهمة التزويرمباحث الضرائب تضبط 156 قضية متنوعة خلال 24 ساعة بالمحافظاتشرطة التموين تحرر 1090 مخالفة تموينية خلال 24 ساعةبروفايل "أبانوب" المصري الغريق بأوكرانيا: تهنئة للمسلمين.. و"معايا ربنا""ننتصر أو نموت".. 88 عامًا على إعدام "أسد الصحراء" عمر المختاراليوم.. الإسماعيلى يواجه الساحل السعودى استعدادًا لمواجهة الجونة

غدًا.. بعثة التجديف تغادر إلى النمسا للمشاركة ببطولة العالم

   -  
منتخب التجديف

تغادر بعثة منتخب  المنتخب المصري للتجديف مطار القاهره غدا السبت في تمام الساعة الحادي عشر مساء  للسفر للمشاركه في بطولة العالم بالنمسا خلال الفتره من 25اغسطس والتي تستمر حتي 2 ستمبر المقبل.

ويتولي سيف نجم رئاسة بعثة التجديف المصرية، ويقود اللاعبين الرجال خلال البطولة المدرب محمود عبد الحليم  بينما

يقود السيدات سامح جاد المولي ويشارك من الرجل عبد الخالق البنا في فردي  خفيف الوزن، فيما يشارك في الزوجي المزدوج خفيف الوزن  احمد خالد عبد العال ومحمد علاء قوطه ويشارك في سباق الرباعي رجال الرباعي  سيد يحي
علي علاء  ابراهيم السروجي محمد عيس بينما يشارك في السيدات في الزوجي خفيف الوزن سارة اشرف ومريم همام وفي الفردي انسات دراين حجازي.

وكان منتخب مصر للتجديف نجح خلال بطولة دورة الألعاب الأفريقية المقام في المغرب في تحقيق العديد من الميداليات خلال البطولة  حيث حقق محمد علاء قوطه المركز الثالث في سباق الـ500 كما حقق  احمد خالد عبد العال المركز الثاني في سباق الـ1000.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة