للمرة الأولى.. الرمان المصري يغزو الأسواق الصينية21 ألف قطعة تعود للعصر الفرعوني والبطلمي.. الآثار المضبوطة في قضية التهريب الكبرىالدولار يتراجع قرشا في 6 بنوك.. ويسجل 16.42 جنيه للبيعفصل المرافق عن المخالفين لقرار طلاء واجهات المباني بـ"كفر البطيخ"فيديو.. أول ظهور لـ عاصي الحلاني بعد "فقدانه الذاكرة": بكرة عندي ركوبة حصانمصادر: منقب آثار محبوس احتياطيا بين متهمي قضية تهريب الآثار الكبرىالعثور على جثة متحللة وعظام بشرية بطريق مرسى علم -القصيرالمؤشرات الأولية للانتخابات التونسية.. قيس سعيد يقترب من قصر قرطاجالجمبسوت مثالي في الخريفايتيدا تدعو شركات التجارة الإلكترونية لبحث تطوير الصناعةأسعار الذهب تستقر عالميا مع توقعات خفض أسعار المركزي الأمريكي للفائدةانطلاق النسخة الثانية من قمة التجارة الإلكترونية بمشاركة 80 متحدثابي بي تستهدف زيادة إنتاجها من الغاز بمصر لأكثر من 3 أضعاف بحلول 2020الاتصالات تطرح قانون المعاملات الإلكترونية للحوار المجتمعي خلال شهرالأسهم الأوروبية تواصل التراجع متأثرة بالهجوم على منشأتي أرامكوبنك القاهرة: المركزي الأوغندي يقر الاستحواذ على كل أسهم "القاهرة كمبالا"إحالة مدير التحقيقات بـ"القابضة للتشييد والتعمير" للمحاكمة العاجلةضبط 76 مخالفة تموينية متنوعة في الجيزةضبط 65 متهما بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات بالجيزة"مرور الجيزة" يحرر 176 مخالفة تجاوز سرعة وحجز 29 توك توك

"الإعلاميين " تدعو لاجتماع عاجل لمناقشة التجاوزات المنسوبة لريهام سعيد

   -  

دعا مجلس نقابة الإعلاميين برئاسة طارق سعده ، لاجتماع طارئ لبحث الموقف واتخاذ التدابير اللازمة ، لضبط المشهد الإعلامى.

وأضافت النقابة بيان لها،أن ذلك جاء من منطلق المسئولية الملقاه عليها، فى ضمان الارتقاء المستوى المهنى للإعلاميين، وضمان أداء الإعلامي رسالته فى تبصير المجتمع فى قضاياه فى إطارالالتزام بالدستور والقانون .

وأشارت النقابة، إلى أن الاجتماع الطارئ جاء بناء على تقرير لجنة الرصد والمتابعة، بشأن ما ورد في حلقة برنامج صبايا، تقديم ريهام سعيد، من ألفاظ وعبارات وأوصاف لا تليق وتحمل إهانة وتمييز للمرأة المصرية ، فى الوقت التى تتخذ القيادة السياسية جهدا للإرتقاء بشأن المرأة المصرية فى جميع المحافل .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة